شاهد بالفيديو

بالفيديو|| أول ظهور مثير لـ محمد رمضان بعد التحفظ على أمواله وأنباء تفيد بإمكانية تعرضه للسجن

قام الفنان المصري، محمد رمضان، اليوم الجمعة، بمشاركة بنشر مقطع فيديو جديد، على حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، وذلك للمرة الأولى بعد إعلانه التحفظ على أمواله، مثيراً بظهوره ضجة جديدة.

– ظهور مثير لـ محمد رمضان

وظهر رمضان، وهو يقوم بحلاقة شعره، كما أعلن عن أغنيته الجديدة “ثابت”، وعقب نشره بدقائق بدأت تنهال عليه عليه الكثير من التعليقات الساخرة.

حيث جاء التعليقات على النحو التالي: “لو محتاجنا في الكليب كلمنا هنجيلك ببلاش احنا عارفين إن ظروفك صعبه، حساب الحلاق عندي ي برنس مقدر ظروفك برضو، حساب الحلاقة عندي عارفك معزور اليومين دول، هتعمل كليب (مستورة)، حتعرف تحاسب الحلاق ولا حتحلق على النوتة، حساب الحلاقة عندي يا برنس .. مقدر ظروفك”.

– إمكانية تعرضه للسجن

وفي السياق، أفادت وسائل إعلام مصرية، أن المحامي بالنقض عصام عجاج، كشف عن إمكانية تعرض رمضان لعقوبة السجن بعد نشره فيديو التحفظ على أمواله بتهمة تكدير الأمن العام.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “الوطن، فإن المحامي قال: “إن العقوبة تتضمن إطلاق شائعات لا جدوى منها، وزعزعة الاستقرار، وإظهار الدولة بمظهر سيئ”.

وتابع موضحاً: “خاصةً أن إطلاق تلك العبارة بشكل عام وهي: (الدولة تحفظت على أموالي)، دون أن يخصها بالأموال الخاصة بالتعويض بأحد الأفراد، وهي قضية الطيار أشرف أبو اليسر، (يعد بمثابة دوافع القصد الجنائي لديه لإطلاق تلك الشائعات، بما تتوافر معه أركان الجرائم المشار إليها سابقا).

وأضاف أن “المتلقي لتلك العبارات وهو القارئ أو المشاهد للفيديو المنشور، سيأخذ النص على إطلاقه، وهو ما تتوافر معه أركان الجريمة كما قررناه سلفاً”.

كما أكد عجاج من جانبه أنه يحق للنيابة العامة توجيه الاتهام لمحمد رمضان، كما يحق لها سجنه احتياطيا على هذه الجريمة بشكل مؤقت، لحين الحكم في القضية، وفقا لما تقرره النيابة العامة، واستنادا لقانون العقوبات.

وكان محمد رمضان، نشر يوم أمس، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، أعلن خلاله أن بنك CIB قام بالتحفظ على أمواله.

وكشف في منشوره تفاصيل المكالمة التي دارت بينه وبين أحد موظفي البنك قائلاً: “صحيت من النوم النهاردة على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك، رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي أد فلوسي اللي في البنوك ومستورة”.

ومن جانبه، أصدر بنك CIB بياناً، جاء فيه أنه “لا يتم الحجز على حساب عميل أو منعه من التصرف فيه إلا بأمر أو حكم قضائي من جهه قضائية”.

وأوضح أنه عند استلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو || بعد التحفظ على كامل أمواله .. محمد رمضان يعلق ويقول أنه يملك المزيد

والجدير ذكره أن وسائل إعلام مصرية، نقلت عن مصادر مصرفية أن القرار ما هو إلا حجز متعلق بالحكم القضائي الصادر لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والتي قضت به محكمة مستأنف الاقتصادية، في 7 أبريل/نيسان الماضي، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضاً له عن الأضرار التي لحقت به جراء “أزمة صورة الطائرة”.

بالفيديو|| أول ظهور مثير لـ محمد رمضان بعد التحفظ على أمواله وأنباء تفيد بإمكانية تعرضه للسجن
بالفيديو|| أول ظهور مثير لـ محمد رمضان بعد التحفظ على أمواله وأنباء تفيد بإمكانية تعرضه للسجن

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مبالغ لا تصدق.. محمد رمضان ينثر المال في غرفته بعد الحكم عليه في هذه القضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى