أخبار العالم

بالفيديو|| حالة شغب في مؤتمر بيتكوين.. امرأة تهاجم مؤسس تويتر وردة فعل الحضور

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، فيديو مصور يظهر إحدى المشاركات في مؤتمر عن عملة “بيتكوين” الرقمية بالولايات المتحدة بمهاجمة، جاك دورسي، مؤسس “تويتر” خلال جلوسه على منصة المتحدثين بسبب حذف حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

 

شغب في مؤتمر بيتكوين

 

وذكرت شبكة ” إن بي سي نيوز” أن السيدة التي هاجمت مؤسس تويتر هي ، لاورا لومر، المصنفة ضمن نشطاء اليمين المتطرف بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وكان “تويتر” قد حذف حساب “لومر” في عام ٢٠١٨م والذي تجاوز متابعيه ربع مليون متابع،بسبب انتهاكها لسياسته فيما يتعلق بخطابها الذي يحرض على الكراهية.

وتم حذف حسابها في أعقاب نشرها تغريدة انتقدت فيها بحدة عضوة الكونغرس الأمريكي المسلمة المنتخبة عن ولاية مينيسوتا، إلهان عمر، والدين الإسلامي.

اقرأ أيضاً:

شاب يعمل بالبرمجة ينسى كلمة مرور محفظة بتكوين.. تقدر بمبلغ 240 مليون دولار

مؤتمر بيتكوين

 

ويذكر أن اليوم الرسمي الأول لمؤتمر بيتكوين ٢٠٢١ في ميامي بفلوريدا لم يكن خالياً من الأحداث الجديرة بالاهتمام، حيث اجتمع الآلاف من رواد المؤتمر لاستقبال الخطب والمقابلات وحلقات النقاش من مجموعة واسعة من الضيوف، مثل عمدة ميامي، فرانسيس سواريز، الذي تحدث عن جهود المدينة “لإنشاء عاصمة بيتكوين وبلوكتشين والتعدين في العالم.” إن سجل سواريز مليء بأشكال مختلفة من المشاركة في مجال العملات المشفرة وبلوكتشين، حسبما أشار في خطابه.

حيث قال سواريز بعد إبداء العديد من الآراء الإيجابية حول بيتكوين: “إن أيام ربط العملة بالبنك المركزي تقترب من نهايتها”، بما في ذلك: “ستصبح الولايات المتحدة مركزًا قويًا لتعدين بيتكوين بالطاقة النظيفة”.

اقرأ أيضاً:

بيتكوين تهوي مجدداً وتخسر مكاسب الأسبوع الفائت بعد تغريدة من ماسك

ومن بين المتحدثين الآخرين وأعضاء اللجنة والذين تمت مقابلتهم رئيس نمو بورصة كراكن، دان هيلد، والرئيس التنفيذي لشركة مايكروستراتيجي، مايكل سايلور، ومؤسس درابر فيشر جورفستون، تيم درابر، من بين آخرين كثيرين.

وخلال فترة تواجد، مايكل سايلور على خشبة المسرح، سُئل عن تجربته في مجال العملات المشفرة حتى الآن، حيث قال سايلور: “لقد أدركت أنني اشتريت بيتكوين لأول مرة منذ عام واحد أمس، ولذا فهذه هي نهاية عام مبتدئ”.

كما تحدث الرئيس التنفيذي لموقع تويتر، جاك دورسي، في مؤتمر اليوم حول موضوع الفئات التي لا تصلها الخدمات، حيث قال خلال مقابلته: “يحتاج الإنترنت إلى عملة محلية”. “نحن بحاجة إلى أن نكون قادرين على التعامل بها كل يوم.”

اقرأ أيضاً:

انحسار الطلب على الأصول الآمنة يؤدي إلى تراجع الدولار لأدنى مستوى بأسبوعين

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لبورصة باينانس الأمريكية، براين بروكس: “إذا لم تعمل أبدًا في بنك كبير، فليس لديك فكرة عن مدى سوء المشكلة”، عمل بروكس سابقًا مع مكتب المراقب المالي للعملة بالولايات المتحدة، وقبل انضمامه إلى الهيئة التنظيمية، توقف عن العمل عدة مرات، بما في ذلك قضاء سنوات مع ون ويست بنك إن إيه.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى