سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- الأحد 6/06/2021

شهد العالم، خلال الساعات الأخيرة، أحداثاً كثيرة وقضايا ساخنة، على كافة الأصعدة مروراً بالصعيد العربي والعالمي، تابع أهم وآخر الأخبار اليوم :

 أخبار اليوم

أخبار اليوم في سوريا 👇👇

  • “عندما تضيق الحياة على الإنسان تجعله يقف حائراً” .. “أم عصام” السورية قصة معاناة من مخيمات النزوح

عندما تضيق الحياة على الإنسان تجعله يقف حائراً في ظل ظروف قاهرة وقاسية فلا هو يجد مايسد به رمق يومه من أبسط الأمور التي تخص الحياة اليومية لأسرة فقيرة لايوجد رجل يتكفل بها ولا منظمة ترأف لحالها.

أم عصام إمرأة سورية شاءت الأقدار أن يموت زوجها قبل 20 سنة ويكتب عليها الخروج من منزلها كما هو الحال مع معظم السوريين الذين هجرتهم من بيوتهم آلة القتل لدى النظام السوري.

تنظر أم عصام بعينها إلى الحياة فتراها سوداء داكنة لامخرج من قساوتها سوى البحث عن عمل يؤمن لها مع زوجة ابنها المفقود وطفله الصغير الذي لم يتجاوز السنة بضع ليرات يقتاتون بها ليوم واحد فقط.

========تكملة الخبر========

  • شاهد|| صورة لزين بشار الأسد وشام ماهر الأسد أثناء تحضيرهما لامتحانات الثانوية تثير السخرية

تداولت مواقع موالية للنظام السوري، اليوم الأحد، صورة لزين بشار الأسد وشام ماهر الأسد أثناء تحضيرهما لامتحانات الثانوية العامة، التي يجريها الطلاب السوريين حالياً.

ظهر في الصورة المتداولة زين بشار الأسد وهي تجلس بجانب شام ماهر الأسد وتشبك يدها معها وبحوزتهم أوراق بدأت وكأنها أوراق امتحانية.

كما وظهر في الصورة أيضاً التي التقطت في أحد القاعات الامتحانية، وحولهم مجموعة من الطالبات، ومعهم معلمة على ما يبدو من المراقبات.

========تكملة الخبر========

  • رسالة رفعت الأسد العاجلة لابن أخيه بشار خلال عزاء باسل.. وقصة الـ 180 مليون دولار

كشف المدعو فراس الأسد، في منشور كتبه اليوم ،حيث  قال فراس في منشوره: “خلال عزاء المرحوم باسل الأسد أرسلني رفعت الأسد لألتقي ببشار الأسد لأقول له جملة واحدة فقط لا غير: (والدي يبلغكم بأن حصتكم معه قد أصبحت ١٨٠ مليون دولار)”.

وأضاف: “لم يشرح لي والدي ما كان قصده من هذه الرسالة، ولكني أعتقد أنه كان يتوقع من بشار أن ينقض على الفرصة و بالتالي يفتح ذلك باباً للعلاقة بينهما، طالما أن بشار كان قد أصبح وقتها الوريث الجديد لعرش المزرعة العربية السورية”.

وكشف بأن “رفعت الأسد، و منذ أن خرج خاسراً من الصراع على الخلافة، لم يبت ليلة واحدة دون أن يحلم بالعودة إلى دائرة السلطة في سوريا”.

========تكملة الخبر ========

  • |بطائرة مدنية… 170 “مرتزق” يغادرون نحو الأراضي الليبية وقرارات جديدة تفرضها المخابرات التركية

أكد مصدر عسكري لوكالة “ستيب الإخبارية” اليوم الأحد، أن دفعة جديدة من “المرتزقة السوريين” انطلقت من معبر حور كلس العسكري الواقع على الحدود السورية التركية، فجر اليوم الأحد، إلى مدينة إسطنبول، ليتم نقلهم بطائرة مدنية إلى الأراضي الليبية.

وقال المصدر وهو من الفيلق الأول في “الجيش الوطني” الموالي لأنقرة، إن الرحلات الجوية لنقل المقاتلين من “الجيش الوطني” إلى ليبيا استؤنفت فجر اليوم، على أن يتم نقل دفعة جديدة تضم 170 مقاتل من فصائل “السلطان مراد” و”الحمزات” و”فيلق الشام” و”العمشات”.

وأوضح أن طائرة وصلت صباح اليوم محملة بـ 170 مقاتلاً غادروا ليبيا، واستبدلوا بـ 170 عنصراً آخر، مشيراً إلى أن موعد الرحلة القادمة إلى ليبيا حُدد يوم الخميس القادم.

========تكملة الخبر========

  • النظام السوري ينتقد مندوبة أمريكا بعد زيارتها إدلب, ويهاجم هولندا وفرنسا بسبب زيارتهم لقسد

وجّه مندوب النظام السوري الدائم لدى الأمم المتحدة، بسام صباغ، اليوم الأحد، انتقاداتٍ حادّة للولايات المتحدة وحلفاءها الغربيين، معتبراً أنّهم يمارسون ابتزازاً سياسياً وإنسانياً، عبر إرسال المساعدات الإنسانية عبر الحدود.

جاء ذلك خلال تصريحاتٍ خاصّة أدلى بها الصباغ لصحيفة “الوطن” الموالية، حيث قال: “إنّ بعثة النظام في الأمم المتحدة، تعمل على شرح موقفها لـ”الأصدقاء” في مجلس الأمن، والتوضيح بأنّ آلية إدخال المساعدات عبر الحدود، لا تحترم معايير الحفاظ على سيادة واستقلال الأراضي السورية، والتي تأتي في مقدمة كل قرارات مجلس الأمن ذات الصلة بسوريا”، على حد تعبيره.

واعتبر أنّ آلية إدخال المساعدات عبر الحدود “غير شفافة وغير حيادية، ولا وجود فيها لآليةٍ تضمن وصول المساعدات لمستحقيها”، مجدداً رفض النظام تمديد هذه الآلية، كما طالب بأن تكون دمشق هي “مركز العمل الإنساني”، على حدّ وصفه.

========تكملة الخبر========

  • تحرير الشام تكشف معلومات تُنشر للمرة الأولى عن زعيمها الجولاني

صرحت هيئة تحرير الشام، اليوم الأحد، عن معلومات متعلقة بزعيمها، الجولاني، تتضمن تفصيلات عدة تنشر للمرة الأولى.

قالت تحرير الشام إنه: “ولد في العاصمة السعودية الرياض ببلاد الحرمين سنة 1982 وبقي هناك حتى سن السابعة، ثم عاد إلى سوريا مع عائلته، ونشأ في دمشق وتحديداً بحي المزة”.

وتابعت: “سافر إلى العراق عام 2003 وبقي فيها 8 سنوات إلى أن عاد إلى سوريا بالتزامن مع بداية الثورة”.

========تكملة الخبر========

  • خاص|| قوات قسد تصادر أطناناً من القمح من المناطق المحاذية لمناطق سيطرة المعارضة وتبرّر الدوافع

أقدمت قوات سوريا الديمقراطية المعروفة بـ قوات قسد، اليوم الأحد على مصادرة 7 أطنانٍ من محصول القمح لهذا العام من قرى وبلدات ريف الرقة الشمالي بشكلٍ عام ومحيط منطقة عين عيسى المحاذية لمناطق سيطرة المعارضة السورية الموالية لأنقرة بشكلٍ خاص.

ووفقاً لما أفادت به مصادر خاصّة لوكالة “ستيب” الإخبارية، تأتي عملية مصادرة المحصول نتيجة تخزين المزارعين له في مخازنهم الخاصّة وعدم بيعه للمستودعات وتسليمه لصوامع الحبوب التابعة لـ “الإدارة الذاتية” التابعة لقوات قسد، وذلك بتهمة الانتظار إلى حين ارتفاع الأسعار وتهريبه لمناطق سيطرة المعارضة الموالية لأنقرة.

========تكملة الخبر========

أخبار اليوم في العالم العربي 👇👇

  •  انطلاق عملية أمنية واسعة في العراق بدأت بإنزال جوي بعد ساعات من هجمات صاروخية ومسيّرة

أعلنت السلطات العراقية، اليوم الأحد، انطلاق عملية أمنية واسعة بمساندة البيشمركة في محافظة صلاح الدين.

وذكرت خلية الإعلام الأمني العراقية، أن العملية الأمنية الواسعة والمشتركة بين جهاز مكافحة الإرهاب و قوات البيشمركة سبقتها 5 ضربات جوية بطائرات إف-16 على أهداف منتخبة في المناطق ذات الاهتمام الأمني المشترك شرق طوز خورماتو أعقبها إنزال جوي من قبل قوات مشتركة لجهاز مكافحة الارهاب مع تقدم قطعات برية من الجهاز والبيشمركة لتفتيش هذه المناطق.

يأتي ذلك بعد ساعات من مقتل خمسة عناصر من قوات البيشمركة وإصابة أربعة آخرون إثر قصف استهدف نقطة أمنية للبشمركة فوق جبل متينا بمحافظة دهوك شمال إقليم كردستان العراق.

========تكملة الخبر========

  • بالفيديو|| إسرائيل تعتقل منى الكرد من منزلها في حي الشيخ جراح وتلاحق شقيقها (عاجل)

أقدمت الشرطة الإسرائيلية صباح اليوم الأحد، على اعتقال الناشطة الصحفية منى الكرد، من منزلها في حي الشيخ جراح، فيما يجري البحث عن شقيقها محمد لاعتقاله.

وقالت والدة منى الكرد في تصريحات صحفية: “لقد تم اعتقال منى من بيتنا بالشيخ جراح الذي تم اقتحامه من قبل مخابرات الاحتلال الإسرائيلية، حيث تم أيضا تفتيش البيت بحثا عن شقيقها محمد المطلوب أيضا للتحقيق”.

يأتي ذلك بعد أن قامت الشرطة الإسرائيلية بقمع عشرات الفلسطينيين المشاركين في اعتصام داخل حي “الشيخ جراح”، واعتقلت 4 منهم على الأقل.

========تكملة الخبر========

  • بالفيديو|| حريق في مستودع لمواد كيماوية في منطقة القوز الصناعية في دبي (عاجل)

أفادت وسائل إعلام إماراتية، اليوم الأحد، بأن حريقاً اندلع في منطقة القوز الصناعية في دبي.

وذكرت صحيفة البيان الإماراتية بأن فرق ووحدات الدفاع المدني بدبي تعاملت مع حادث حريق في مستودع لمواد قابلة للاشتعال في منطقة القوز الصناعية.

وأوضحت الصحيفة بأن غرفة عمليات الدفاع المدني بدبي، تلقت بلاغاً في الساعة 11:09 من صباح اليوم، بوجود حادث حريق في منطقة القوز الصناعية، وعلى الفور تحرك مركز إطفاء وإنقاذ القوز كجهة اختصاص ومستجيب أول، وعند الوصول في الساعة 11:13 تبين إن الحادث في مستودع للمواد الكيماوية، لتباشر فرق ووحدات الدفاع المدني تنفيذ عمليات الإطفاء ومكافحة الحريق. 

========تكملة الخبر========

  •  العراق يطلب من تركيا “الاحترام” ويدين العملية الأخيرة معتبراً وجود حزب العمال غير قانوني

أدانت الرئاسة العراقية، اليوم الأحد، الهجوم الذي تعرضت له قوات البيشمركة في محافظة دهوك، بإقليم كردستان، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وأكد الناطق باسم الرئاسة في بيان، على ضرورة توقف مثل هذه الأحداث المؤسفة.

وقال إن التواجد العسكري لحزب العمال الكردستاني داخل الأراضي العراقية، بما في ذلك إقليم كردستان، غير قانوني.

========تكملة الخبر========

  • الأردن.. إصابات بهجمات مسلحة استهدفت عناصر الأمن بعد تجميد عضوية نائب برلماني (فيديو)

أصيب 4 من رجال الأمن في منطقة الناعورة قرب العاصمة الأردنية، مساء السبت، في هجمات مسلحة يرجح أنها على خلفية عشائرية، جاءت عقب تجميد البرلمان عضوية نائب عن المنطقة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام بالأردن، إن قوة أمنية تعاملت مساء السبت مع أعمال شغب وإحراق مركبات وإطلاق أعيرة نارية في الهواء قام بها مجموعة من الأشخاص في منطقة ناعورة غربي العاصمة الأردنية عمان.

========تكملة الخبر========

  • بيان هام وعاجل من مجلس الوزراء الأردني حول الأحداث الأخيرة وأزمة أنصار أسامة العجارمة

أصدر مجلس الوزراء الأردني، اليوم الأحد، بياناً حول الأحداث الأخيرة من تجمعات وتظاهرات خرجت مساندة للنائب أسامة العجارمة.

وأكد المجلس في بيانه أن الحكومة لن تسمح باستمرار هذه التجمعات والمظاهر غير القانونية وكافة السلوكات المرافقة لها من تأزيم وتحريض وسيتعامل معها بكل حزم، وأهاب المجلس بالمواطنين بالنأي بأنفسهم عنها.

========تكملة الخبر========

  •  بعد مجزرة الروضة.. السفير البريطاني في اليمن يدعو ميليشيات الحوثي لأمرٍ هام

جدد السفير البريطاني في اليمن، ميشيل أرون، دعوته ميليشيات الحوثي لوقف هجومها على محافظة مأرب، واصفاً استهداف الحوثيين لمحطة وقود شمال البلاد، وسقوط عشرات القتلى والجرحى بالعمل المروع.

وأضاف أرون في تغريدة على حسابه في تويتر، اليوم الأحد، “يجب على الحوثيين إيقاف هجومهم في مأرب والانخراط بجدية مع الأمم المتحدة”، واعتبر أن الاتفاق على وقف إطلاق النار من شأنه أن يمنع مثل هذه الخسائر المأساوية ويسمح بالعمل الإنساني”.

========تكملة الخبر========

  • بالفيديو || قتلى وجرحى في اشتباكات تجددت داخل مخيم فلسطيني جنوب لبنان

قتل شخصين اثنين وأصيب آخرين بجروح في اشتباكات عنيفة اندلعت، فجر اليوم الأحد، داخل مخيم فلسطيني قرب مدينة صور جنوب لبنان.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أن رقعة الاشتباكات التي شهدها مخيم الرشيدية منذ فجر اليوم توسعت صباحاً واستخدمت فيها الأسلحة الثقيلة وقذائف الـ “آر بي جي”، مشيرة إلى أن حركة فتح والفصائل الفلسطينية تعمل على محاصرة الإشكال ومحاولة وقف الاشتباكات.

========تكملة الخبر========

  •  الفلسطينيون يدعون إلى النفير العام الأسبوع القادم في الأراضي المحتلة و”فتح” تصدر بياناً

دعا الفلسطينيون في الضفة الغربية، اليوم الأحد، إلى النفير العام الأسبوع القادم بعد استمرار إسرائيل بعملية التهجير القسرية في حي الشيخ جراح.

وقالت حرجة ‏فتح في بيان لها، إنها تدعو للنفير العام للدفاع عن القدس ومواجهة مسيرة “الفاشيين العنصريين”، الخميس القادم. 

وأكدت اللجنة المركزية أن القدس خط أحمر وأن لدى الشعب الفلسطيني الإرادة الصلبة والإصرار على مقاومة الاحتلال في القدس وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيرةً إلى أن “مائة عام من الصراع تثبت أن شعبنا لا يمكن أن يرضخ لسياسة”.

========تكملة الخبر========

  • بالفيديو|| لحظة إفراج القوات الإسرائيلية عن الناشطة المقدسية منى الكرد عقب ساعات من التحقيق

أفرجت القوات الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، عن الناشطة المقدسية منى الكرد، وذلك عقب اعتقالها صباح اليوم من حي الشيخ جراح بالقدس.

========تكملة الخبر========

  • بالفيديو|| متظاهرون غاضبون يقتحمون مبنى وزارة الاقتصاد وسط بيروت.. وقوات مكافحة الشغب تتحرك (عاجل)

أفادت وسائل إعلام لبنانية، مساء اليوم الأحد، أن متظاهرون غاضبون حاولوا اقتحام وزارة الاقتصاد اللبنانية في العاصمة بيروت.

وبحسب تلك الوسائل، جاءت التظاهرة احتجاجاً على الأوضاع المعيشية، لافتةً إلى أن المكان شهد انتشاراً أمنياً وعسكرياً مكثفاً.

========تكملة الخبر========

  • دفاعاً عن القدس… حركة فتح تدعو لـ”النفير العام” والخروج بمسيراتٍ مضادة لمسيرات المستوطنين

أطلقت حركة فتح الفلسطينية، اليوم الأحد، دعواتٍ لـ النفير العام وإطلاق مسيرات احتجاجٍ الخميس القادم، دفاعاً عن القدس إزاء انتهاكات المستوطنين المتطرفين، وذلك وسْط استمرار التوترات بين الفلسطينيين والإسرائيليين في القدس والضفة الغربية.

وفي التفاصيل، دعت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” كوادرها إلى الوقوف صفاً واحداً، للدفاع عن مدينة القدس، ومواجهة مسيرة المستوطنين المتطرفين.

وخلال بيانٍ أصدرته الحركة اليوم، أكّدت فيه أنّ القدس خطٌ أحمر، مشددةً على أنّ الشعب الفلسطيني، لن يرضخ لسياسة الأمر الواقع”، كما وجّهت تحية تقديرٍ للمقدسيين الصامدين في حيي الشيخ جراح وبطن الهوى وبقية المناطق، معتبرةً أنّ سياسة التطهير العرقي لن تمر مجدداً، بحَسب ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية.

========تكملة الخبر========

  • العبادي يطالب بإخراج القوات التركية من الأراضي العراقية

قال حيدر العبادي، رئيس الوزراء العراقي السابق، مساء اليوم الأحد: “نحن ضد استخدام الحشد من بعض الانتهازيين لمصالح انتخابية”.

وأضاف في سياق حديثه للعربية: “ما حدث في المنطقة الخضراء كان من الممكن أن يتحول لصدام مسلح، وهناك أشخاص داخل الحشد يعملون بأمزجة لتنفيذ العمل تحت إمرة القائد العام”.

وتابع القول: “ندعو لمشاركة واسعة في الانتخابات المبكرة من أجل التغيير”، قائلاً: “نرحب بانفتاح العراق على محيطه العربي”.

========تكملة الخبر========

  • السعودية تعلن انطلاق مناورات التمرين الجوي المشترك “طويق 2” بمشاركة 4 دول عربية

انطلقت مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط (طويق 2)، مساء اليوم الأحد، بحضور قائد قاعدة الأمير سلطان الجوية بالقطاع الأوسط اللواء الطيار الركن محسن بن سعيد الزهراني ورؤساء الوفود المشاركة.

 

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، يأتي تمرين (طويق 2)، بمشاركة واسعة من عدد من الدول العربية، وهي سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر، كما تشارك كل من الكويت والبحرين كمراقبين.

ويستمر التمرين لمدّة أسبوعين، ويهدف إلى رفع أعلى درجات الاستعداد وتحقيق التوافق والتكامل العملياتي، وفقاً للوكالة.

========تكملة الخبر========

  • بالفيديو|| قتلى وجرحى في انفجار استهدف موقعاً أمنياً بمدينة سبها الليبية (عاجل)

أفادت وسائل إعلام عربية، مساء اليوم الأحد، أن انفجاراً استهدف موقعاً أمنياً في مدينة سبها الليبية، أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

إلى ذلك، قال ناشطون ليبيون من مدينة سبها، إن سيارة نوع “كانتر”، انفجرت ببوابة أبناء مازق في سبها، ما أدى لمقتل شخصين أحدهم آمر البوابة، ويدعى إبراهيم عبدالنبي الخيالي، بالإضافة إلى إصابة عدد من العناصر وإحتراق 3 آليات تابعة لعناصر الشرطة.

========تكملة الخبر========

أخبار اليوم في العالم 👇👇

  • بالفيديو|| رجل إفريقي ضخم يضرب امرأة ويسحلها من شعرها في لوس أنجلوس دون سابق إنذار

تداولت وسائل إعلام عالمية، يوم أمس السبت، مقطعاً مصوراً لرجل من أصل إفريقي ضخم ينزل من سيارته في محطة وقود في لوس أنجلوس الأمريكية ويهاجم امرأة ويشبعها ضرباً دون سابق إنذار.

وفقاً لما قالته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن شرطة مدينة لوس أنجلوس، تبحث عن رجل ضخم هاجم امرأة داخل محطة وقود وهو عاري الصدر.

========تكملة الخبر========

  • بالفيديو|| تهديد مباشر للملياردير إيلون ماسك.. مجموعة من الهكرز تعلن الحرب عليه وتفضح أسراره

وجّه مجموعة من قراصنة الإنترنت “الهكرز” رسالة إلى، إيلون ماسك، تحمل التهديد والوعيد بإعلان الحرب عليه، وذلك بسبب اتهامه بالتلاعب بالعملات الرقمية والتقاعس عن مصالح الناس البسطاء والاستهزاء بهم، بحَسب رأي المجموعة.

قالت مجموعة أنوني ماوس في رسالة فيديو تم تغيير صوت المتحدث فيها إن : “رئيس شركتي تيسلا وسبيس إكس ليس سوى شاب نرجسي آخر شديد الحاجة للاهتمام”، مشيرة إلى أن خطط ماسك الطموحة لإنقاذ العالم مرتبطة بسعيه إلى التفوق و”عقدة المسيح” وليس بالقلق الحقيقي على مصير البشرية.

========تكملة الخبر ========

  • الأمير هاري يعلن عن ولادة طفلته الجديدة ويكشف سر تسميتها

أعلن الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل، اليوم الأحد، ولادة ابنتهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال بيان صحفي صادر عنهما أن ميغان دوقة ساسكس وضعت مولودها الثاني، وجاء بنتاً، وتمت تسميتها “ليليبيت ديانا”.

وأوضح البيان الصادر عن الأمير هاري وزوجته أن اسم الطفلة مشتق من اسمي الملكة إليزابيث والأميرة ديانا والدة هاري.

========تكملة الخبر========

  •  هروب معارض روسي إلى أوكرانيا بعد إخلاء سبيله من قبل الشرطة

أفادت وكالة فرانس برس “أ. ف. ب”، مساء اليوم الأحد، بأن معارضاً روسياً هرب إلى أوكرانيا؛ وذلك عقب إخلاء سبيله من قبل الشرطة.

وبحسب الوكالة الفرنسية، فرّ الناقد والمعارض الروسي، دميتري جودكوف، إلى أوكرانيا عقب إطلاق سراحه بثلاثة أيام.

وكان السياسي الروسي المعارض ديمتري جودكوف، الذي احتجز ليومين الأسبوع الماضي، اتهم السلطات باعتقاله مع آخرين من منتقدي الكرملين بتهم ملفقة في محاولة لمنعهم من خوض الانتخابات البرلمانية المقررة في سبتمبر أيلول.

========تكملة الخبر========

  • رسالة من رئيس البرلمان التركي لوزير الداخلية تشعل أزمةً في تركيا وتغضب أردوغان

أشعلت رسالةٌ وجهها رئيس البرلمان التركي، مصطفى شنطوب، اليوم الأحد، إلى وزير الداخلية سليمان صويلو أزمةً في البلاد وأثارت سخط وغضب الرئيس رجب طيب أردوغان، وفقاً لما أفادت به صحيفة “جمهورييت” التركية.

وتعود جذور الأزمة إلى معلوماتٍ وتفاصيلَ كشف عنها مؤخراً زعيم المافيا التركية، سادات بكر، والتي أثارت موجةً من الاحتقان والتشتت داخل أجنحة الطبقة الحاكمة في البلاد.

أمّا عن الرسالة التي أثارت غضب أردوغان، فقد بعث بها شنطوب إلى صويلو، ودارت حيال ادعاءات الأخير بخصوص حصول برلمانيٍّ على مبلغ 10 آلاف دولارٍ شهرياً من المافيا في تركيا.

========تكملة الخبر========


انفوغرافيك:

  • حذر من تصعيد جديد.. خبر اعتقال الناشطة المقدسية منى الكرد يشعل مواقع التواصل
حذر من تصعيد جديد.. خبر اعتقال الناشطة المقدسية منى الكرد يشعل مواقع التواصل
حذر من تصعيد جديد.. خبر اعتقال الناشطة المقدسية منى الكرد يشعل مواقع التواصل
  • مزارع مصري يكتشف لوحة أثرية فرعونية تحمل سراً عسكرياً
مزارع مصري يكتشف لوحة أثرية فرعونية تحمل سراً عسكرياً
مزارع مصري يكتشف لوحة أثرية فرعونية تحمل سراً عسكرياً
  • المغرب تطرح أول جواز سفر للملقحين ضد كورونا
المغرب تطرح أول جوار سفر للملقحين ضد كورونا
المغرب تطرح أول جوار سفر للملقحين ضد كورونا
  • تعرّف على ترتيب الدول العربية الأغنى والأفقر بناء على نصيب الفرد من الناتج المحلي السنوي

1 206062021

فيديوغراف اليوم 👇👇

  • مصر وقطر .. بعد سنوات من العداء لماذا تتودد الدوحة للقاهرة في هذا التوقيت؟

  • منى الكرد الفتاة العشرينية التي أرعبت إسرائيل وأشعلت الحرب على تل أبيب من الشيخ جراح!

تعتبر هذه هي أبرز أخبار اليوم والتي شهدها الوطن العربي والعالم واستطاعت وكالة ستيب الإخبارية توثيقها، فيما يمكن متابعة المزيد من التفاصيل عبر الموقع وباقي منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

– لمتابعتنا على منصة الانستغرام :👇👇

https://www.instagram.com/stepnews/

 

– لمتابعتنا على منصة التوتير: 👇👇

https://twitter.com/Step_Agency

 

–  لمتابعتنا على منصة التلغرام : 👇👇

https://telegram.me/stepnews

 

–  لمتابعتنا على منصة الفيسبوك: 👇👇

https://www.facebook.com/StepNewsAgency

–  لمتابعتنا على يوتيوب : 👇👇

https://www.youtube.com/channel/UCFXyHQjlNrdVYKywetpIj-A

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى