سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| تهديد مباشر للملياردير إيلون ماسك.. مجموعة من الهكرز تعلن الحرب عليه وتفضح أسراره

وجّه مجموعة من قراصنة الإنترنت “الهكرز” رسالة إلى، إيلون ماسك، تحمل التهديد والوعيد بإعلان الحرب عليه، وذلك بسبب اتهامه بالتلاعب بالعملات الرقمية والتقاعس عن مصالح الناس البسطاء والاستهزاء بهم، بحَسب رأي المجموعة.

مجموعة هكرز تهدد إيلون ماسك

قالت مجموعة أنوني ماوس في رسالة فيديو تم تغيير صوت المتحدث فيها إن : “رئيس شركتي تيسلا وسبيس إكس ليس سوى شاب نرجسي آخر شديد الحاجة للاهتمام”، مشيرة إلى أن خطط ماسك الطموحة لإنقاذ العالم مرتبطة بسعيه إلى التفوق و”عقدة المسيح” وليس بالقلق الحقيقي على مصير البشرية.

وخاطب الهاكرز، إيلون ماسك، بالقول: “في وقت يواجه فيه ناس يعملون بجد انهيار آمالهم بسبب نوبات الصراخ العلنية من قبلك، تواصل الاستهزاء بهم من أحد قصورك التي تصل قيمتهم ملايين الدولارات. ربما تعتبر نفسك أذكى شخص في الغرفة لكن الآن التقيت من يضاهيك. إننا Anonymous.. وإننا فيلق.. انتظرنا!”.

وذكرت “أنوني ماوس” أن الموظفين في شركات ماسك يواجهون على مدى سنوات ظروفاً غير قابلة للتحمل، متهمة الملياردير الأمريكي بالسعي إلى تدبير انقلابات في الدول الإفريقية التي توجد فيها مناجم الليثيوم التي تستخدمها شركات ماسك.

وأشارت مجموعة القراصنة إلى أن، إيلون ماسك توج نفسه كـ”إمبراطور المريخ”، وبرأيها أنه يقوم بإرسال الناس إلى المريخ للموت.

التلاعب بأسواق العملة

وقالت مجموعة “أنوني ماوس” إن أغلبية دخل شركة “تسلا” لا يأتي من بيع السيارات بل على حساب الإعانات الحكومية، لافتة إلى أن الشركة استخدمت هذه الأموال الحكومية لاقتناء عملة “بيتكوين” الرقمية.

وحلل الهكرز أن إعلان، إيلون ماسك، الأخير حول تخلي “تسلا” عن التعامل بعملة “بيتكوين” جاء في مسعى للحفاظ على الإعانات “الخضراء” من الحكومة، بسبب التداعيات الملموسة التي تجلبها عمليات تعدين هذه العملة إلى البيئة.

مواضيع ذات صِلة : بيتكوين تهوي مجدداً وتخسر مكاسب الأسبوع الفائت بعد تغريدة من ماسك

واتهمت “أنوني ماوس” إيلون ماسك، باللعب على الطرفين ومحاولة إحكام قبضته على “بيتكوين” بشكل عام، قائلة إن تلاعب الملياردير عبر “تويتر” بأسواق العملات الرقمية دمر حياة عدد من الناس وأضر بملايين المستثمرين.

شاهد أيضاً : إيلون ماسك يخسر 15.2 مليار دولار في يوم واحد ويتراجع للمرتبة الثانية

بالفيديو|| تهديد مباشر للملياردير إيلون ماسك.. مجموعة من الهكرز تعلن الحرب عليه وتفضح أسراره
بالفيديو|| تهديد مباشر للملياردير إيلون ماسك.. مجموعة من الهكرز تعلن الحرب عليه وتفضح أسراره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى