الشأن السوري

شاهد|| صورة لزين بشار الأسد وشام ماهر الأسد أثناء تحضيرهما لامتحانات الثانوية تثير السخرية

تداولت مواقع موالية للنظام السوري، اليوم الأحد، صورة لزين بشار الأسد وشام ماهر الأسد أثناء تحضيرهما لامتحانات الثانوية العامة، التي يجريها الطلاب السوريين حالياً.

– صورة لزين بشار الأسد وشام ماهر الأسد

ظهر في الصورة المتداولة زين بشار الأسد وهي تجلس بجانب شام ماهر الأسد وتشبك يدها معها وبحوزتهم أوراق بدأت وكأنها أوراق امتحانية.

كما وظهر في الصورة أيضاً التي التقطت في أحد القاعات الامتحانية، وحولهم مجموعة من الطالبات، ومعهم معلمة على ما يبدو من المراقبات.

– صورة أثارت الجدل

وعقب انتشار الصورة تفاعل عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مع المنشور، وتفاوتت تعليقاتهم بين ممجدٍ لهم ولآبائهم وبين ساخرٍ من نتائج امتحاناتهم.

حيث علق أحد المعلقين: “هالصورة نشروها صفحات موالية وهي لكل من، زين بشار الأسد و شام ماهر الأسد، وكتبوا عنوان الطالبتين المتفوقتين في #سوريا زين و شام تقومان بتقديم الامتحانات”.

photo 2021 06 06 13 40 04

وأضاف: “طيب متفوقتين بين قوسين كيف عرفتوها إذا من جديد من يقدموا الامتحانات.. ولا متل أبوها النجاح مضمون بدون انتخابات و بدون دراسة.. حتى البنت يلي وراهن عرفانة القصة كذب”.

كما علق حساب آخر يحمل اسم “ابو مخلص”، على الصورة، قائلاً: “المراقبين خففوا عليهن الوضع وأبوها كان سقط بالانتخابات، أرجوكم لا تقسوا عليهن”.

photo 2021 06 06 13 40 19

من جهة أخرى، أبدى بعض الموالين إعجابهم بالصورة وبالفتيات، وتمنوا لهما النجاح والتفوق، وطلبوا من الله أن يحميهنّ.

والجدير ذكره أن الطلاب السوريين بشكل عام سواء في مناطق سيطرة النظام السوري أو القاطنين بمناطق المعارضة يجرون حالياً امتحانات الشهادات العامة “الإعدادية – الثانوية بفرعيها الأدبي والعلمي”.

زين وماهر


تابع المزيد:

))”إفراج خُلبي”.. النظام السوري يُطلق سراح 28 معتقلاً من أبناء مدينة دوما (فيديو)

)) في ريف دمشق..فتى صغير ينهي حياة صديقه بطريقة مأساوية والأسباب 10 دولارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى