سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- الاثنين 7/06/2021

شهد العالم، خلال الساعات الأخيرة، أحداثاً كثيرة وقضايا ساخنة، على كافة الأصعدة مروراً بالصعيد العربي والعالمي، تابع أهم وآخر الأخبار اليوم :

أخبار اليوم

أخبار اليوم في سوريا 👇👇

  • بالفيديو|| على أنغام “تعال أشبعك حب”.. طالبات جامعة سورية يرقصنَّ مع شبانها بشكل مستفز

تداول نشطاء سوريون، مساء أمس الأحد، مقطعاً مصوراً يوثق طالبات جامعة سورية يرقصنَّ مع شبانها بطريقة مستفزة حسبما وصفه المعلقين، وبعيداً كل البعد عن السلوك المتبع في الجامعات.

وفي التفاصيل، قال النشطاء: “إن المقطع ملتقط من داخل جامعة تشرين الواقعة في مدينة اللاذقية على الساحل السوري”.

وظهر في المقطع المتداول مجموعة من الفتيات والشبان وهم يتراقصون وسط قاعة كبيرة، على أنغام أغنية “تعال أشبعك حب.. تعال أشبعك دلال”.

========تكملة الخبر========

  • لاجئ سوري في لبنان يفارق الحياة بعد قفزه من صخرة مرتفعة وارتطامه بقارب (فيديو)

لقي لاجئ سوري في لبنان، يوم أمس الأحد، مصرعه نتيجة سقوطه من صخرة مرتفعة على ضفة البحر وارتطامه بقاربٍ كان على وشك الإقلاع رغم تحذيرات المتواجدين.

وفي التفاصيل، توفي الشاب، فهد ابراهيم جميل اللكمة، من أبناء مدينة دير الزور السورية في لبنان وذلك بعد قفزه من صخرة الروشة ليسقط على قارب.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو || بسبب “الترامادول”.. مسلح في “الجيش الوطني” يعتدي على أحد الصيادلة في مدينة عفرين ويهدده بالسلاح

تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، مقطعاً مصوراً يظهر أحد عناصر “الجيش الوطني” المدعوم تركياً يعتدي على صيدلاني ويهدده بالسلاح في مدينة عفرين شمال حلب.

ويظهر في الفيديو الذي سجلته كاميرة مراقبة من داخل صيدلية الحكيم قرب دوار نيروز في عفرين، دخول شخص يرتدي الزي العسكري، ويشهر سلاحه بوجه الصيدلاني ويهدده، ثم يخرج إلى سيارته أمام الصيدلية ويسحب سلاح رشاش ويوجهه نحوه.

وتفيد مصادر محلية، بأن الشخص المسلح ويدعى “أبو هواس”، طلب شراء حبوب مهدئة (ترامادول) إلا أن الصيدلاني رفض بيعه إياها لأنها لا تصرف إلا بموجب وصفة طبية كونها تسبب الإدمان.

========تكملة الخبر ========

  • إجراء عربي من دولة خليجية بحق الفنان السوري بسام كوسا يجعله يتصدر قائمة الترند

تصدر اسم الفنان السوري، بسام كوسا، اليوم الاثنين، قائمة الترند على محرك البحث العالمي “غوغل”، وذلك بعد إجراء عربي بحقه من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي التفاصيل، منحت دولة الإمارات العربية المتحدة، الفنان السوري بسام كوسا، الإقامة الذهبية، لينضم بذلك إلى قائمة الفنانين والمبدعين العرب، الذين حصلوا عليها.

وقال حساب “سوريون في الإمارات”، عبر موقع “فيس بوك”: “إن الفنان كوسا حصل على الإقامة الذهبية”، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حصوله على الجنسية الإماراتية، مجرد إشاعة ولا أساس له من الصحة.

========تكملة الخبر========

  • قائد القيادة الوسطى الأمريكية يتحدث عن “تنظيم داعش” ومستقبل الوجود الأمريكي في سوريا

شدّد قائد القيادة الوسطى الأمريكية، الجنرال كينيث ماكينزي، خلال تصريحاته، مساء اليوم الإثنين، أنّ تنظيم داعش لا يزال يمتلك مناطق خاضعةً له.

أمّا عن مستقبل الوجود الأمريكي في سوريا، أكّد ماكينزي أنّه مرتبطٌ باستمرار وجود “تنظيم داعش”.

وأكد ماكينزي على استمرار دعم واشنطن لحلفاءها في المنطقة، وخصّ بالذكر الجيش اللبناني، و المملكة العربية السعودية وذلك في ظل استمرار الهجمات عليها من قبل “ميليشيا الحوثي”.

========تكملة الخبر========

  • إعلام أوروبي يكشف السبب الحقيقي وراء قرار الدنمارك ترحيل اللاجئين السوريين

كشفت وسائل إعلام أوروبية، عن السبب الحقيقي الذي دفع حكومة الدنمارك إلى اتخاذ إجراء الترحيل بحق اللاجئين السوريين، والإصرار على موقفها على الرغم من كل الضغوطات الأوروبية عليها.

في التفاصيل، عمدت الحكومة الدنماركية إلى تبرير قراراتها بشأن تجميد إقامات اللاجئين السوريين، ومطالبتهم بالعودة إلى بلادهم بزيارة الآلاف منهم لسوريا بين عامي 2018 و2021.

وأفادت تقارير إعلامية بأن 4 آلاف لاجئ سوري زاروا دمشق من مطار كوبنهاغن في تلك الفترة المذكورة أعلاه، وهذا يدل أن بلادهم آمنة.

========تكملة الخبر========

  •  بينها سوريا.. محادثات فرنسية تركية تطرقت لـ “4” مواضيع هامة

ناقش وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، ونظيره التركي مولود تشاووش أوغلو، مساء اليوم الإثنين، عدّة ملفات هامّة.

وقالت وزارة ‏الخارجية الفرنسية، إنَّ لودريان وأوغلو يبحثان الأوضاع في ليبيا وضرورة احترام محطات المرحلة الانتقالية.

========تكملة الخبر========

أخبار اليوم في العالم العربي 👇👇

  •  هيئة النزاهة الاتحادية بالعراق تصدر 9 أوامر ضبط بحق مسؤولين كبار بعموم العراق

أفادت وسائل إعلام عراقية، اليوم الإثنين، بأن هيئة النزاهة الاتحادية بالعراق، أصدرت قرارات ضبط بحق مسؤولين كبار بعموم العراق. 

وأوضحت ذات المصادر بأن 9 قرارات ضبط صدرت من هيئة النزاهة بحق مسؤولين في مختلف مناطق العراق.

ومن بين المسؤولين مُتَّهمٍ بترويج معاملات نقل ملكيَّة عقاراتٍ بصفةٍ غير قانونيَّةٍ في محافظة نينوى، كما صدر قرار حكمٍ بحق المدير العام الأسبق للمصرف الزراعي التعاوني، وسبق للهيئة أن أعلنت عن مجموعة أحكام صادرةٍ بحقِّ مسؤولين في المصرف على خلفيَّة قضايا حققت فيها وأحالتها إلى القضاء.

========تكملة الخبر========

  • مصادر أردنية تكشف “مفاجأة” عمّن سيحل مكان النائب أسامة العجارمة في مجلس النواب

أفادت وسائل إعلام أردنية، اليوم الإثنين، بأن مجلس النواب الأردني بدأ إجراءات تسليم مقعد النائب أسامة العجارمة بعد فصله رسمياً.

وذكرت ذات المصادر أنّ الهيئة المستقلة للانتخاب تلقت طلباً من مجلس النواب من أجل اتخاذ الإجراءات لتعويض مقعد النائب أسامة العجارمة.

وبحسب جهاد المومني الناطق باسم الهيئة، فإن خليفة النائب أسامة العجارمة، سيكون رمزي العجارمة، وهو المرشح التالي عن ذات القائمة التي ترشح فيها أسامة العجارمة.

========تكملة الخبر========

  • عملية إسرائيلية واسعة على حدود لبنان ووفاة أحد مؤسسي “حزب الله” في إيران

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الإثنين، عن قيامه بعملية واسعة على حدود لبنان بعد الاشتباه في تسلل عنصرين بمنطقة السياج الأمني.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في تغريدة عبر تويتر، إنه “خلال ساعات الليل قامت قواتنا بأعمال تمشيط واسعة في ضوء رصد آثار مشتبه فيهما بمنطقة السياج الأمني مع لبنان”.

وأضاف “يتضح من المؤشرات في الميدان أن الحديث ليس عن عمل تخريبي”.

========تكملة الخبر========

  • وزير المالية اللبناني يوجه بصرف أكثر من 100 مليار كمستحقات لهذه الجهة

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الإثنين، بأن وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال، غازي وزني،  وجه بصرف مستحقات المستشفيات. 

وأوضحت المصادر بأن وزني طلب دفع مبلغ 101 مليار و225 مليون ليرة كمستحقات المستشفيات الواردة من وزارة الصحة وبدل أتعاب الأطباء.

وكان وزير الصحة اللبنانية، حمد حسن شكر رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب، على “ما يقدمه من مؤازرة لتسريع تأمين مستحقات القطاع الطبي والإستشفائي في لبنان”، منوهاً في هذا المجال بـ”إعطاء وزير المالية الدكتور غازي وزني توجيهاته اليوم بدفع بدلات أتعاب الأطباء بعدما كان قد أصدر قرارا في وقت سابق لدفع مستحقات المستشفيات”.

========تكملة الخبر========

  • أمر ملكي عاجل من العاهل الأردني حول مجلس النواب

أفاد الديوان الملكي الأردني، اليوم الإثنين، بأن قراراً ملكياً صدر حول مجلس النواب.

وذكرت صفحة الديوان الملكي الأردني بأن إرادة ملكية صدرت من أجل فض الدورة الغير عادية لمجلس النواب الأردني اعتباراً من يوم الخميس، العاشر من شهر حزيران.

========تكملة الخبر========

  • اغتيال ضابط كبير بالمخابرات العراقية قرب بغداد والكاظمي يتخذ إجراء عاجل

وجه القائد العام للقوات المسلحة العراقية، مصطفى الكاظمي، اليوم الإثنين، بفتح تحقيق عالي المستوى بشأن اغتيال ضابط كبير بالمخابرات العراقية شرق العاصمة بغداد.

واغتال مسلحون مجهولون، صباح الإثنين، ضابطاً كبيراً بجهاز المخابرات العراقي في منطقة البلديات شرقي العاصمة بغداد.

وذكر مصدر أمني عراقي، أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على العقيد في جهاز المخابرات العراقي، نبراس أبو علي، بعد ترجله من سيارته بنحو 10 أمتار، ثم لاذوا بالفرار.

========تكملة الخبر========

  • السودان يعلن القبض على “خلية إرهابية” خططت لتنفيذ تفجيراتٍ في دول الخليج

أعلنت نيابة مكافحة الإرهاب في السودان، اليوم الإثنين، عن تمكّن قوات الأمن السودانية من إلقاء القبض على “خليةٍ إرهابية” تابعة لتنظيم “القاعدة”، كانوا يخططون لتنفيذ تفجيراتٍ في دول الخليج.

وأفادت صحيفة “السوداني” المحلّية، بأنّ نيابة مكافحة الإرهاب والجرائم الموجّهة ضدّ الدولة وبالتعاون مع الأجهزة المختصة، أوقفت 9 إرهابيين في العاصمة الخرطوم ينتمون لتنظيم “القاعدة” من جنسياتٍ مختلفة.

من جانبه، كشف وكيل نيابة مكافحة الإرهاب والجرائم الموجهة ضد الدولة أحمد سليمان العوض، أنّ من بين الإرهابيين التسعة، حمَلة جوازاتٍ سورية من أصلٍ تونسي وتشاديان، أحدهم متهمٌ بالتخطيط للهجوم على السياح الأجانب في مدينة سوسة ومطلوبٌ لدى تونس.

========تكملة الخبر========

  • الجيش الإسرائيلي يعلن القبض على متسللَيْن من لبنان ويبدأ التحقيق معهما

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، اعتقال شخصين، قال إنهما تسللا من داخل لبنان إلى إسرائيل عبر الحدود الشمالية.

وفي التفاصيل، أشار المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في تغريدةٍ نشرها على موقعه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أنّه “في ختام عملية ملاحقةٍ واسعة لقوات جيش الدفاع والشرطة شملت إغلاق الطرقات وأعمال تمشيط، اعتقلت قوات جيش الدفاع المشتبه فيهما الذين تسلّلا من داخل لبنان إلى داخل إسرائيل”.

========تكملة الخبر========

  • شاهد|| لم يتجاوز الخامسة من عمره وأصبح أصغر معلم للغة الإشارة في الأردن.. والسبب

سلّطت وسائل إعلام أردنية، اليوم الاثنين، الضوء على الطفل، أوس عودة الذي دون إعاقة تتعلق بالسمع أو الكلام لكنه أصبح أصغر معلم للغة الإشارة في الأردن وبدأ ينشر أساسيات ومبادئ هذه اللغة.

وفي التفاصيل، كان السبب الأول خلف اندفاع الولد البالغ من العمر 5 أعوام لتعلم لغة الإشارة، هي رغبته في التواصل مع جده وجدته وهما من الصم والبكم.

وبدايةً، بدأ عودة تعلم لغة الإشارة من والده، ثم قرر إنتاج تسجيلات فيديو إرشادية، وتوجّه إلى مواقع التواصل الاجتماعي لطرح ونشر أساسيات لغة الإشارة بين الشبان الأردنيين بطريقته الخاصة.

========تكملة الخبر========

  • تسبب اعتقاله بفوضى كبيرة في بغداد.. الإفراج عن قيادي بارز في ميليشيا الحشد الشعبي العراقي

أفادت وسائل إعلام عراقية، مساء اليوم الإثنين، أن القضاء العراقي أطلق سراح قيادي بارز في ميليشيا الحشد الشعبي العراقي.

ونقلت شبكة “رووداو” الإعلامية، عن مصدر مطلع، قوله: “بقرار قضائي، تمَّ إطلاق سراح القيادي في الحشد الشعبي قاسم مصلح، لعدم كفاية الأدلة ضده”.

وأشار المصدر إلى أن مصلح لازال قيد التوقيف، مرجحاً أن يتم إطلاق سراحه فعلياً اليوم أو يوم غد الثلاثاء.

========تكملة الخبر========

أخبار اليوم في العالم 👇👇

  • بالفيديو|| الإعلام الأمريكي يحرج دونالد ترامب بسبب بنطاله المقلوب ويتساءل عما يخفي داخله

نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يوم أمس الأحد، سيل الانتقادات التي وجهت لرئيس السابق، دونالد ترامب بعد ظهور في فيديو بدى فيه وكأنه يرتدي سروالًا بدون سحاب أمامي.

وقالت الصحيفة: “إن ظهور ترامب أثار منتقديه ووضعهم في حالة من الجنون، حيث اتهموه بأنه لبس سرواله من الخلف وبدأوا بمقارنته مع ثنائي الهيب هوب في التسعينيات كريس كروس”.

وأضافت الصحيفة: “لا يبدو أن الفيديو تم التلاعب به، لكن الصور عالية الدقة من الحدث تظهر بوضوح وجود سحاب في البنطال الذي ربما كان محجوبًا في الوهج من زوايا أخرى، ومع ذلك، كان كارهي ترامب محمومون بشأن المقطع”.

========تكملة الخبر========

  • بوتين يحسم الجدل حول اتفاقية “السماء المفتوحة”

حسم الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الإثنين، الجدل حول اتفاقية السماء المفتوحة، بعد أن رفع له مجلس الدوما القانون ليصادقه.

ووقع بوتين على قانون انسحاب روسيا من اتفاقية السماء المفتوحة، والتي تعنى بالحد من التسليح والسماح للدول الأعضاء مراقبة أجواء بعضها.

واتفاقية الأجواء المفتوحة التي تم توقيعها في هلسنكي بتاريخ 24 آذار/مارس 1992، وصدقت عليها روسيا عام 2001، وهي اتفاقية كانت تسمح للمشاركين فيها بالقيام بطلعات جوية فوق أراضي بعضهم البعض ومراقبة النشاطات العسكرية، وقد انسحبت منها الولايات المتحدة الأمريكية بعهد الرئيس دونالد ترامب.

========تكملة الخبر========

  • بالفيديو || اصطدام هائل لقطارين في جنوب باكستان يخلف عشرات القتلى

أفادت وسائل إعلام باكستانية، اليوم الإثنين، باصطدام قطارين في جنوب باكستان في حادث مأساوي أودى بحياة 35 شخصاً على الأقل.

وقال مسؤول بالشرطة  إن المصابين نقلوا إلى المستشفى، وسط توقعات بارتفاع أعداد القتلى نظرًا لوجود عربات لم تصل إليها طواقم الإنقاذ بعد.

========تكملة الخبر ========

  •  وكالة الطاقة الذرية تكشف بعد إيران عن انتاج أسلحة نووية وتطالبها الإجابة سؤال

طالبت وكالة الطاقة الذرية الدولية، اليوم الإثنين، من إيران تبرير انتهاكها للاتفاق النووي.

وقال الأمين العام لوكالة الطاقة الذرية: نطالب إيران بإجابات عن وجود جزيئات نووية في مواقع لم يعلن عنها. 

وأضاف: هناك تقدم في المفاوضات بشأن نووي إيران ونأمل بالتوصل إلى نتائج قريباً.

========تكملة الخبر========

  • الكنيست الإسرائيلي يعلن تمكّن لابيد من تشكيل الحكومة ويحدّد موعد التصويت عليها

أفادت وكالة رويترز للأنباء، اليوم الإثنين، أنّ الكنيست الإسرائيلي أعلن عن تمكّن يائير لابيد من تشكيل الحكومة.

ومن المقرر أن يصوّتْ الكنيست الإسرائيلي على الحكومة الجديدة في 14 يونيو الجاري

وقبل نهاية ولايته، اختار الرئيس الإسرائيلي السابق ريئوفين ريفلين، السياسي يائير لابيد، أقوى خصوم رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتنياهو، بتشكيل الحكومة الإسرائيلية، وذلك في خلال مدةٍ زمنيةٍ لا تتجاوز مهلة 28 يوماً ليحاول تشكيل حكومة ائتلافية.

========تكملة الخبر========

  • مؤشرات على أنشطة نووية في كوريا الشمالية تثير المخاوف

أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، اليوم الإثنين، أنها رصدت مؤشرات في كوريا الشمالية على أعمال لإعادة معالجة محتملة لفصل البلوتونيوم، الذي يمكن استخدامه في الأسلحة النووية.

وقال المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل غروسي، في إفادة ربع سنوية، إن “الأبخرة تواصل الانبعاث من محطة تخدم مختبراً لإعادة المعالجة في بيونغيانغ”.

وبحسب وكالة رويترز، فإن الوكالة الدولية لا تستطيع الوصول إلى الدولة السرية منذ قيام بيونغيانغ بطرد مفتشيها في عام 2009.

========تكملة الخبر========

  • بالفيديو|| بانفجار مذهل ولحظة واحدة انهيار 4 أبراج تبريد عملاقة لــ محطة الطاقة التاريخية ببريطانيا

تداولت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الاثنين، مقاطع مصورة توثق لحظة انهيار 4 أبراج تبريد عملاقة لمحطة الطاقة التاريخية ببريطانيا في انفجار مذهل.

استغرقت عملية إزالة أبراج التبريد بمحطة “راجلي” الكهروحرارية التاريخية في ستافورد شاير في بريطانيا بتفجير مسيطر عليه خلال 5 ثوان فقط.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إن عملية الهدم المسيطر عليها للأبراج استغرقت 5 ثوان فقط، حيث تعد الأبراج التي يزيد ارتفاعها عن (384 قدمًا) 117 متراً، أحد أبرز الهياكل في ساوث ستافورد شاير منذ الخمسينات”.

========تكملة الخبر========

  •  بضعة أسابيع لصنع القنبلة.. بلينكن يكشف أبرز تطورات الاتفاق النووي مع إيران وما يخططون له حيال ذلك

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، مساء اليوم الإثنين، إنَّ إيران منخرطة بأنشطة كثيرة كان من الممكن أن تكون أكثر سوءًا لو كانت قوة نووية.

وأضاف خلال تصريحات صحفية: “برنامج إيران النووي كان مسيطراً عليه إبان الاتفاق معها والآن خرج عن السيطرة”.

وتابع بلينكن القول: “فيما يتعلق بمساعي العودة للاتفاق النووي مع إيران لم نصل بعد إلى مرحلة الامتثال مقابل الامتثال”.

========تكملة الخبر========

  •  لأوّل مرّة منذ 20 عاماً.. أمريكا توافق على دواء جديد لمرض الزهايمر

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، مساء اليوم الإثنين، على دواء جديد لمرض الزهايمر.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية، يقلل دواء (Biogen) من تطور المرض عن طريق تفتيت كتل لويحات الأميلويد التي تتشكل في الدماغ.

وكان العلاج محاطًا بالجدل لأعوامٍ طويلة وعارض العديد من العلماء الموافقة عليه، قائلين إنه لا يعمل.

========تكملة الخبر========

  • اليونان تصنّف تركيا “دولة آمنة” وتكشف مصير “طالبي اللجوء” على أراضيها

صنّفت اليونان، اليوم الإثنين، تركيا كدولةٍ آمنة لـ طالبي اللجوء بالنسبة للغالبية العظمى من اللاجئين الذين يغادرون شواطئها باتجاه الجزر اليونانية.

وجاء التصنيف الحديث نتاج قرارٍ مشترك عن وزارتي الخارجية والهجرة اليونانيتين، وينطبق على طالبي اللجوء من سوريا وأفغانستان وباكستان وبنغلاديش والصومال.

وفي تفاصيل القرار، ورد أنّ تركيا تستوفي جميع المعايير لفحص طلبات اللجوء المقدمة، لأنّهم في تركيا “ليسوا في خطرٍ بسبب عرقهم أو دينهم أو جنسيتهم أو معتقداتهم السياسية أو عضويتهم في فئةٍ اجتماعية معيّنة، ويمكنهم طلب اللجوء في تركيا بدلاً من اليونان”.

========تكملة الخبر========


انفوغرافيك:

  • مفتي السعودية يكشف الحكم عن وضع مصباح فوق المساجد للإشعار بإقامة الصلاة
مفتي السعودية يكشف الحكم عن وضع مصباح فوق المساجد للإشعار بإقامة الصلاة
مفتي السعودية يكشف الحكم عن وضع مصباح فوق المساجد للإشعار بإقامة الصلاة
  • المملكة العربية السعودية تستضيف التمرين الجوي “طويق 2” في قاعدة الأمير سلطان الجوية، بمشاركة كلاً من مصر والأردن والإمارات وسلطنة عمان، بوحدات من قواتها الجوية، بالإضافة إلى الكويت والبحرين بصفة مراقبين.

1 207062021

 

  • تسجيل صوتي لأسير إسرائيلي تبثه “قسام” يثير ضجة في الوسط الإسرائيلي.

1 scaled

 

فيديوغراف اليوم 👇👇

  • أتراك ألمانيا .. هل هي مجرد جالية أم منظمة تحركها أنقرة؟

  • أقسى من ستالين وهتلر وموسوليني لكنه مظلوم بين الديكتاتوريين.. الجنرال فرانكو الذي أخضع إسبانيا

 

تعتبر هذه هي أبرز أخبار اليوم والتي شهدها الوطن العربي والعالم واستطاعت وكالة ستيب الإخبارية توثيقها، فيما يمكن متابعة المزيد من التفاصيل عبر الموقع وباقي منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

– لمتابعتنا على منصة الانستغرام :👇👇

https://www.instagram.com/stepnews/

 

– لمتابعتنا على منصة التوتير: 👇👇

https://twitter.com/Step_Agency

 

–  لمتابعتنا على منصة التلغرام : 👇👇

https://telegram.me/stepnews

 

–  لمتابعتنا على منصة الفيسبوك: 👇👇

https://www.facebook.com/StepNewsAgency

–  لمتابعتنا على يوتيوب : 👇👇

https://www.youtube.com/channel/UCFXyHQjlNrdVYKywetpIj-A

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى