أخبار العالم

تصريح مفاجئ.. ماكرون يتحدث حول مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم الخميس، إن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، تحدث عن رأيه في قصة انتقال النجم الفرنسي، كيليان مبابي.

رأي إيمانويل ماكرون بانتقال مبابي

وذكرت أن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، قال إنه يفضل بقاء، كيليان مبابي، في صفوف باريس سان جرمان.

وأشارت إلى أن تصريحات ماكرون، تأتي بعد الأخبار المتزايدة المتعلقة بانتقال مبابي خارج سان جرمان، بسبب تأخيره في تجديد العقد مع ناديه الفرنسي.

وذكرت أن مصادر أوروبية ربطت مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، ناديه المفضل عندما كان طفلاً، خاصة مع تأخره بتوقيع عقد التجديد مع النادي الفرنسي.

اقرأ أيضاً : صفعة قوية لريال مدريد.. انهيار السوبر الأوروبي قبل أن يرى النور بعد تتالي انسحاب الفرق منه

مبابي لن يرحل

وكان الرئيس التنفيذي لباريس سان جرمان، ناصر الخليفي، قد أكد في وقت سابق أن مبابي باق في صفوف النادي الفرنسي، وأنه لن يرحل.

من ناحية أخرى أشارت تقارير إلى أن مبابي يمثل “أولوية” بالنسبة للمدير الفني الجديد لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، رغم المبلغ الطائل الذي سيتوجب على الفريق الإسباني تأمينه لقاء الصفقة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها ماكرون بشؤون كرة القدم، فقد سبق له أن قدم اعتراضه الشديد على خطة دوري السوبر الأوروبي الانفصالية، كما سبق له الإعلان عن فرحته بنتائج المنتخب الفرنسي.

تصريح مفاجئ.. ماكرون يتحدث حول مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان
تصريح مفاجئ.. ماكرون يتحدث حول مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان

اقرأ أيضاً : مع اقتراب الإعلان عنها.. مصادر تكشف ما هي بطولة دوري السوبر الأوروبي التي قد تنافس دوري الأبطال وموقف الاتحاد الأوروبي منها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى