سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| زوجة جو بايدن توبخه أمام القوات الأمريكية في بريطانيا شاهد ردة فعله

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم الخميس، إن السيدة الأمريكية الأولى، جيل بايدن، وبخت زوجها الرئيس، جو بايدن، بعد انشغاله عنها قليلاً أثناء حديثها للقوات الأمريكية في المملكة المتحدة.

زوجة جو بايدن توبخه

ونشرت فيديو مصور يظهر، جيل بايدن، تمازح زوجها، جو  بايدن، وتحثه على الانتباه إليها، قائلة: ”جو.. انتبه“، حيث كانت تلقي كلمة بينما كان الرئيس يتفاعل مع حشد من أفراد القوات الجوية في سلاح الجو الملكي في ميلدنهال.

ولفتت إلى أن، جيل بايدن، طالبت الجنود بالجلوس، بينما كان بايدن يقف خلفها واستدار ليرى القوات المتمركزة خلف المنصة، ثم طلبت منه مشاهدتها وهي توجه حديثها لأفراد القوات الجوية.

جيل بايدن تشكر الجنود

وشكرت، جيل بايدن، الجنود والقوات الأمريكية على خدمتهم، كما روجت أثناء حديثها لمبادرة توحيد القوات، وهي مجموعة شكلتها مع السيدة الأولى السابقة، ميشيل أوباما، لدعم أسر القوات الأمريكية.

وقالت ”أتمنى أن تعرفوا كم أنتم مميزون، نحن ممتنون جداً لخدماتكم أنتم وعائلاتكم“.

وكان الرئيس الأمريكي، جو بايدن، هبط وزوجته بالطائرة الرئاسية في محطة تابعة لسلاح الجو الملكي في سوفولك، في مستهل جولة لهما تستغرق 8 أيام في أوروبا.

مواضيع ذات صِلة : رئاسة أمريكا .. الرابحون والخاسرون من حكام العرب والشرق الأوسط بوصول بايدن للرئاسة

ولفتت إلى أنه من المقرر أن يحضر، جو بايدن، قمة مجموعة السبع والاجتماع مع ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث، ورئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، وقادة ”الناتو“ وزعماء الاتحاد الأوروبي في بروكسل، على أن يختتم جولته باجتماع مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في جنيف، الأسبوع المقبل.

شاهد أيضاً :  ظهور بات مان في الاحتجاجات الأمريكية يثير مواقع التواصل

بالفيديو|| زوجة جو بايدن توبخه أمام القوات الأمريكية في بريطانيا شاهد ردة فعله
بالفيديو|| زوجة جو بايدن توبخه أمام القوات الأمريكية في بريطانيا شاهد ردة فعله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى