ترند - Trend

بالفيديو|| “تأخذ فياغرا”.. وزير عراقي يسخر من مواطن لديه 9 أولاد يشكو الحاجة ليصبح حديث الشارع ويثير الغضب في البلاد

تصدر منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، حادثة مثيرة للجدل وقعت في العراق حيث تداول المتابعون مقطع فيديو لمواطن اشتكى إلى وزير الثقافة والآثار العراقي، حسن ناظم، سوء الأحوال المعيشية في ظل رعايته لتسعة أطفال، قبل أن يجيبه الأخير متسائلاً إن كان يتعاطى عقار “فياغرا”.

وزير عراقي يثير الجدل

وأظهر الفيديو الرجل العراقي وهو يخاطب وزير الثقافة قائلا: “أقسم بالله عندي تسع جهّال (أولاد)..”، قال المواطن قبيل أن يقاطعه الوزير متهكما “تأخذ فياغرا؟”، وكان الرجل قد التقى الوزير بين حشد من الحضور، فيما بدت كزيارة رسمية رافقه وفد خاص فيها.

تفاعل المتابعين

تفاعل رواد مواقع التواصل مع الحادثة التي أثارت موجة من الغضب مصحوباً بالسخرية كذلك.

قال حساب، قاسم: ” شاب مواليدي 90 وعنده 9 جهال يشرح عن ظروفه الصعبة المادية للمتحدث بس مجلس الوزراء.. المتحدث باسم مجلس الوزراء حسن ناظم يرد عليه: تاخذ فياغرا؟ هوه هذا الرد الي كان ينتظره الشاب منك چان استحيت منصبك ومكانتك الوظيفية ماتسمح لك تتلفظ مثل هذه الالفاظ”.

وكتب حساب سهير الجميلي: “وزير الثقافة العراقي (حسن ناظم) يسخر من مواطن عراقي شكى له فقر حاله وإنه يعيل 9 أبناء وليس لديه القدره على العيش بسبب ارتفاع سعر الدولار  الذي على اثره إرتفع سعر المواد الإستهلاكيه وبدلا من ان يواسيه الوزير رد عليه متهكما :(تاخذ فياگرا؟)

دائما تفكيرهم تحت الحزام الله يطيح حظك”.

وقال أحمد البشير: “مواطن ديحچي بحرگة گلب: عندي تسع جهال واني مواليد تسعين صارلي ٤ أيام، حسن ناظم وزير الثقافة مقاطعاً : هه هه هه تبلع فياغرا هه هه”.

اقرأ أيضاً : “اما مطالبنا او التظاهرات” صرخة يطلقها طلبة العراق.. وإنذار لمرحلة جديدة من المواجهات

وكتب حساب، ابن أوكتوبر العراق: ” يعني بدل ما تحشش عليه ساعده

مواطن يشكو سوء حالته المادية لوزير الثقافة حسن ناظم قائلا له  لدي  9 اطفال، معالي الوزير يجيبه بسخرية: شنو تاخذ فياكرا”.

وقال حساب، جان جونكيم: “الوزير معه حق اذا هو فقير معدوم، ليش يجيب تسعة اطفال ويشحد عليهم خذ فياغرا معلش بس لا تنسى تاخد معه واقي مانع للحمل عقلية متخلفة من زمن البداوة والعصور الوسطى”.

وكتب حساب، مرتضى العراقي: “مواطن يشتكي ضعف حاله وقلة المعيشة لوزير الثقافة حسن ناظم في معرض بغداد الدولي ويگله أني معيل لتسعة اطفال يرد الوزير عليه يگله شنو تاخذ ڤياكرا”.

بالفيديو|| "تأخذ فياغرا"..  وزير عراقي يسخر من مواطن لديه 9 أولاد يشكو الحاجة ليصبح حديث الشارع ويثير الغضب في البلاد
بالفيديو|| “تأخذ فياغرا”..  وزير عراقي يسخر من مواطن لديه 9 أولاد يشكو الحاجة ليصبح حديث الشارع ويثير الغضب في البلاد

اقرأ أيضاً : بالفيديو || غضب في كربلاء.. محاولة لاغتيال صحفي وإحراق لـ القنصلية الإيرانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى