أخبار العالم العربيسلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| فنانة مغربية تدخل في نوبة بكاء بعد التحرش بها وتكشف مافعل زميلها

نشرت وسائل إعلام مغربية، اليوم السبت، فيديو تظهر من خلاله فنانة مغربية، وقد دخلت في نوبة بكاء شديدة خلال مؤتمر صحفي بالمغرب، أمس الجمعة.

 

فنانة مغربية تتعرض للتحرش

 

وذكرت أن، فنانة مغربية هي، نجاة خير الله، تحدثت خلال المؤتمر عن تعرضها للتحرش الجنسي من قبل زميل مهنتها  الفنان، طارق البخاري.

 

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

وكشفت، نجاة خير الله، الفنانة المغربية خلال المؤتمر الصحفي، أن البخاري حاول التعدي عليها جنسيًا أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية بأحد الفنادق بالمغرب، حيث فوجئت أثناء تغيير ملابسها بالغرفة المخصصة لها، بالممثل طارق البخاري يقتحم غرفتها ويدفعها نحو السرير محاولا الاعتداء عليها جنسيا، وبحضور اللبيسة الخاصة بالفيلم المغربي والتي كانت شاهدة على الموقف.

اقرأ أيضاً:

نجمة مسلسل “فريندز” جينيفر أنيستون تكشف سر وشمها 11-11

فنانة مغربية تصرح بما تعرضت له

 

وفي وقت سابق، كانت الفنانة المغربية، نجاة خير الله، قد خرجت على جمهورها ومتابعيها عبر موقع فيس بوك، و وجهت اتهامات لزميلها الفنان، طارق البخاري، بالتحرش بها لفظياً وجسدياً، وصلت إلى القضاء لمحاكمته.

وكتبت نجاة خير الله التي تعتبر فنانة مغربية حائزة على شهرة كبيرة ولديها الكثير من المتابعين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مؤخرًا: “بسم الله والحمد لله وتوكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم… أعلم كل من يحبني و يصدقني القول ويثق بي ويساندني في محنتي، نساءً ورجالاً وهيئات حقوقية، أن شكايتي وبإذن الله تعالى قد أخذت طريقها إلى القانون المغربي النزيه ليبث فيها كجريمة (تحرش) شنيعة مورست في حقي لسنين وعاد منذ ثلاثة أيام مضت ليخنقني ونحن في هذا الشهر الكريم”.

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

ونجاة خير الله هي فنانة مغربية ولها العديد من الأعمال الفنية منها فيلم “الوعد” مع النجم آسر ياسين، ومسلسل “كريمة” الخليجي، وحققت جائزة أفضل تشخيص نسائي في مهرجان مكناس للأعمال الدرامية في عام 2015.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى