سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| رقصة تحت المطر تغير حياة الطفل النيجيري أنتوي مادو

رقص الطفل النيجيري أنتوي مادو حافياً تحت المطر، يبدو ذلك كحديث عن مشهد لعاشق في أحد الأفلام الرومانسية، لكنها رقصة لطفل من بلاد يعاني سكانها الأصليون الفقر والعوز والاستعباد في أكثر الأحيان.

الطفل النيجيري أنتوي مادو يحصل على منحة

وبعد انتشار مقطع فيديو يظهر رقصه الجميل، حصل أنتوي مادو الفتى النيجيري على منحة دراسية كاملة لدراسة الباليه، من قبل مدرسة مسرح الباليه الأمريكي ” سينيثا هارفي” في نيويورك.

ظهر أنتوي مادو البالغ من العمر 11 عاماً، لمدة 45 ثانية وهو يرقص تحت المطر حافي القدمين، وعندما رأته سينثيا هارفي، وهي راقصة سابقة بمدرسة مسرح الباليه الأمريكي، بقيت لمدة يوم كامل تحاول الوصول إلى الفتى.

وكتبت إدارة المدرسة على صفحتها في انستغرام، لدى تعليقها على فيديو رقص الفتى: “أنتوني، أنت مصدر إلهام للرقص لنا جميعًا! شكرًا لوسائل التواصل الاجتماعي لربطنا بك! بعد مشاهدة هذا الفيديو”.

وأضافت: “اتصلت سينثيا هارفي بمدرسة أنتوني في نيجيريا leap of dance academy وعرضت على أنتوني منحة دراسية كاملة إلى ورشة عمل الرقص الصيفية الافتراضية لمسرح الباليه الأمريكي”.

https://www.instagram.com/p/CDe1VippdkM/?igshid=y31bo35nx9s

كما أعلنت المدرسة تحملها تكاليف تغطية اتصاله بشبكة الإنترنت، ليمكنه الحصول على دروس الباليه.

الانتقال إلى أمريكا:

وسوف يتدرب أنتوني على الباليه في الولايات المتحدة الأمريكية، العام المقبل، عبر منحة من مدرسة Ballet Beyond Borders، في مقاطعة ميسولا بولاية مونتانا.

كما تفاعلت الممثلة فيولا دافيز مع الفيديو، قائلة: “يذكرني بجمال شعبي، رغم العقبات الوحشية” التي تواجهنا.

شاهد أيضاً : طفل يبهر السويديين بمهاراته، فهل كان سيتميز لو بقي بحضن الأسد ؟!

ويذكر أن سينيثا هارفي تعمل حالياً مديرة المدرسة التي تعد إحدى مدارس الباليه الأكثر تميزًا في أمريكا.

شاهد أيضاً : “بائع الماء” طفل يمني يجذب المارة بصوته الجميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى