شاهد بالفيديو

بالفيديو|| صراخ وضرب داخل طائرة أمريكية أُجبرت على الهبوط الإضطراري بعد تهديد راكب بإسقاطها

نقلت وسائل إعلام عالمية، مساء أمس السبت، خبراً حول إجبار طائرة أمريكية على تنفيذ هبوط اضطراري بعد مهاجمة راكب بداخلها المضيفين وتهديدهم بإسقاط الطائرة، ما أدى إلى نشوف حالة من الفوضى داخل الطائرة.

– إجبار طائرة أمريكية على الهبوط الإضطراري

وفي التفاصيل، قالت السلطات الأمريكية: “إن طائرة كانت متوجّهة من مدينة لوس أنجليس الأمريكية إلى أتلانتا أُجبرت على تغيير مسارها للقيام بهبوط اضطراري عندما هاجم أحد الركاب مضيفين وهدد بإسقاطها”.

ووفقاً لموقع “الحرة”، فإن الحادثة وقعت الحادثة الجمعة، بينما يسافر الأمريكيون جوّا أكثر من أي وقت مضى منذ بدء الوباء وفي وقت ازدادت الحوادث المرتبطة بـ”ركاب خارجين عن السيطرة” بشكل كبير، وتثير معظمها خلافات بشأن وضع الكمامات.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| راكب يقتحم قمرة القيادة في طائرة أمريكية ويجبرها على الهبوط الاضطراري والركاب يتصدون له

– حوادث مشابهة

وقعت حادثة مشابهة منذ فترة قريبة، في مقدّم طائرة رحلة “دلتا 1730″، وفق شركة الطيران والتقارير الإعلامية.

حيث دخل الراكب في سجال مع المضيفين مكرراً أنه “سيسقط الطائرة”، ودعا الطيّار حينها “جميع الرجال القادرين على ذلك جسدياً” إلى المساعدة.

وسارع عدد من الأشخاص، بينهم طيّار خارج أوقات عمله، للمساعدة في السيطرة على الراكب وهو أمر نجحوا فيه بعد عراك عنيف تم تصويره بالفيديو جزئياً، وفق الشرطة.

وتم تحويل مسار الرحلة إلى أوكلاهوما، حيث ألقت الشرطة القبض على المشتبه به الذي تم التعريف عنه على أنه موظف في شركة “دلتا” خارج أوقات عمله يبلغ من العمر 20 عاما، وفق ما أفادت تقارير. ولم يتضح دافعه.

والجدير ذكره أن إدارة الطيران الفيدرالية، قالت في بيانٍ صحفي لها الشهر الفائت: “إن الوكالة تلقت ما يقرب من 2500 تقرير عن سلوك غير منضبط من قبل الركاب منذ يناير / كانون الثاني الماضي”.

بالفيديو|| صراخ وضرب داخل طائرة أمريكية أُجبرت على الهبوط الإضطراري بعد تهديد راكب بإسقاطها
بالفيديو|| صراخ وضرب داخل طائرة أمريكية أُجبرت على الهبوط الإضطراري بعد تهديد راكب بإسقاطها

اقرأ أيضاً : في واقعة غريبة.. هبوط اضطراري مرعب لطائرة على الطريق السريع بين السيارات (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى