أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

تركه بين الحياة والموت.. السلطات المصرية تلقي القبض على نجم ذا فويس كيدز بتهمة طعن صديقه

ألقت أجهزة الأمن المصرية، اليوم الأحد، القبض على، معاذ عيسى، نجم برنامج “ذا فويس كيدز”، المتهم بالشروع في القتل بعد أن قام بغرس مفتاح سيارة في رأس صديقه.

القبض على نجم ذا فويس كيدز

وصرحت، شيماء حجازي، والدة الطفل الضحية، حسن علوان، بأن أجهزة الأمن ألقت القبض على نجم ذا فويس كيدز، فجر اليوم الأحد، بعد هروبه عقب الواقعة، مضيفةً أن النيابة ستستمع لأقواله وتحقق في الواقعة.

وذكرت الأم أن حالة ابنها مازالت حرجة حيث يرقد في العناية المركزة بعد إجراء جراحة عاجلة، لإزالة جزء من الآلة الحديدية التي غرست داخل رأسه مما أدى لتفتت أجزاء من الجمجمة، فضلاً عن معاناته من ارتفاع شديد في ضغط الدم.

وأضافت أن الطفل الجاني ليس صديقاً لابنها، بل هو جار لهم، وقد تحرش بنجلها بكلمات مسيئة محاولاً استفزازه، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه.

وتابعت أن الطفل الجاني فر هارباً عقب الحادث، فيما نقل ابنها لإجراء عملية جراحية لنزع المفتاح من رأسه.

ولفتت الأم إلى أن الطفل معاذ معروف في المنطقة بافتعال المشاكل مع زملائه وأصدقائه والتعالي عليهم، خاصة بعد شهرته إثر مشاركته في برنامج المسابقات الشهير.

الضحية بين الحياة والموت

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن الحادث وقع قبل يومين حيث اعتدى الطفل عيسى مشترك “ذا فويس كيدز”، على صديقه الطفل علوان بآلة حديدية على رأسه “مفتاح سيارة”، مما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة، واستدعى ذلك تدخلاً جراحياً عاجلاً لإنقاذ حياته.

والطفل عيسى كان قد انضم إلى برنامج “ذا فويس كيدز” بموسمه الثالث في العام 2020، ووقتها ظهر يغني للفنان أحمد عدوية أغنية “عيلة تايهة”، ونال إعجاب المدربين منضماً إلى فريق الفنان محمد حماقي، وخرج عيسى من المسابقة بعدما اختار الفنان طفلاً آخر.

مواضيع ذات صِلة : اختيار فنان سوري كأول حكم عربي في المسابقة العالمية “ذا فويس آرتس”

وتمكنت الشرطة المصرية من القبض على، معاذ عيسى، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية، ومباشرة التحقيقات تجاه الواقعة برمتها، بعدما تم تحرير محضر رسمي بالحادث.

شاهد أيضاً : بعد معاناته مع السمنة المفرطة.. نجم ذا فويس كيدز “زين عبيد” يفاجئ جمهوره بإطلالة جديدة

تركه بين الحياة والموت.. السلطات المصرية تلقي القبض على نجم ذا فويس كيدز بتهمة طعن صديقه
تركه بين الحياة والموت.. السلطات المصرية تلقي القبض على نجم ذا فويس كيدز بتهمة طعن صديقه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى