شاهد بالفيديو

مذيع أمريكي يحرج بوتين على الهواء ويباغته بالسؤال “هل أنت قاتل” ليصدم بالجواب (فيديو)

تعرض الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يوم أمس السبت، لسؤالٍ محرجٍ على الهواء مباشرة، حيث أقدم مذيع قناة NBC الأميركية، على توجيه سؤال لبوتين ووصفه بـ “القاتل”.

– مذيع أمريكي يحرج بوتين

جاء سؤال المذيع الأمريكي، قبيل القمة المرتقبة هذا الأسبوع في جنيف بين الرئيسين الأميركي جو بايدن والروسي فلاديمير بوتين.

وتمثل رد الرئيس الروسي، بالضحك، إلا أنه المذيع كير سيمونز ضغط عليه للحصول على إجابة، وكرر سؤاله بشكل مباشر قائلاً: سيدي الرئيس هل أنت قاتل؟.

ليرد عليه بوتين بالقول: “خلال فترة حكمي، اعتدت على هجمات مختلفة من جميع الزوايا ومن جميع المناطق تحت ذرائع وأسباب مختلفة، ولا يفاجئني أي منها، والأمر لا يقلقني مطلقاً”.

وأضاف: مصطلح “القاتل” مثل مصطلح “مفتول العضلات” شائع في هوليوود.

– قاتل وسيدفع الثمن

وفي السياق، قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن في مقابلة بثتها قناة “إيه.بي.سي نيوز” في مارس / أذار الماضي: “إن الرئيس الروسي (قاتل وسيدفع الثمن)”، وذلك في أعقاب تقرير استخباراتي رفع عنه السرية اتهم بوتين بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأميركية الأخيرة.

وكان بوتين خلال مقابلته مع “أن بي سي” أشار إلى أن بايدن “يختلف كثيراً” عن سلفه دونالد ترمب، لافتاً إلى أن الرئيس الأميركي الحالي عمل في مجال السياسة تقريباً كل حياته الراشدة، ولهذا السبب لا يتوقع أن “يتخذ خطوات مندفعة”.

ومع كل هذا أشاد بالرئيس السابق، دونالد ترمب ووصفه بأنه “شخص استثنائي وموهوب”.

واعتبر أن العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا في أدنى مستوياتها خلال السنوات الأخيرة.

والجدير ذكره أن كلاً من البيت الأبيض والكرملين، أعلنا أن الرئيسين الأميركي والروسي سيلتقيان لأول مرة منذ وصول بايدن للحكم، وسيعقدان قمة في 16 يونيو / حزيران الجاري في جنيف.

مذيع أمريكي يحرج بوتين


تابع المزيد:

))بالفيديو || ماكرون يتلقى “صفعة” على وجهه خلال زيارة إلى جنوب شرق فرنسا

)) بالفيديو|| عاصفة غبار شديدة بالكويت.. تشل حركة البلاد والسلطات تنصح بتوخي الحذر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى