شاهد بالفيديو

شاهد|| فيديو جديد بعنوان لن ننقطع “يوثق حفل غير أخلاقي” رغم القرارات السعودية بمنع حفلات المشاهير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، اليوم الاثنين، مقطعاً مصوراً جديداً يوثق حفلاً غير ملتزم، رغم كل الإجراءات الصارمة والقوانين الصادرة عن وزارة التجارة القاضية بمنع حفلات المشاهير واقترابهم من تسويق المنتجات.

– منع حفلات المشاهير

ظهر بعض الشباب في فيديو جديد عقب القرارات السعودية الصارمة، وهم ينظفون مكان الحفل السابق الذي أثار غضب المجتمع السعودي، وقال أحدهم: “والله ما تنقطع هذه الحفلات، والله ما تنقطع”.

 

وأعادت بعض الصفحات الإعلامية نشر مقاطع مصورة جديدة من الحفل القديم الذي أثار استياءً واسعاً وكثرت المطالبات عقبه بالمحاسبة الصارمة.

 

اقرأ أيضاً:
هاشتاغ انفلات حفلات المشاهير بالسعودية يتصدر بعد حفل راقص جريء ومطالبات بمحاسبتهم (فيديو)

– حكم نهائي

أفادت وسائل إعلام سعودية بأن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمملكة، أصدرت عقوبات تتجاوز 3 ملايين ريال، بحق عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي أقاموا حفل غير متلزم، تسبب بموجة غضب قبل أيام.

ووجهت الهيئة السعودية لهم تهم مخالفة الإجراءات الاحترازية ونظام الإعلام المرئي والمسموع ولائحته التنفيذية، وذلك أثناء حفل تدشين منتج تجميلي، وأعلنت عن ضبط 14 شخصاً منهم.

والجدير ذكره أنه قبل أيام، تصدر في المملكة العربية السعودية وسم “انفلات مشاهير بالسعوديه ” وذلك عقب انتشار مقاطع مصورة من حفل غير ملتزم، طالب النشطاء من خلال الوسم السلطات بضرورة محاسبة هؤلاء وجعلهم عبرة، كون هذه الحفلات لا تناسب المجتمع السعودي المحافظ.

حفل

اقرأ أيضاً:

)) هاشتاغ “مساحة كره الدين” ثورة غضب عارمة على منصات التواصل في السعودية بعد إنشاء غرف دردشة للإلحاد (فيديو)

)) بالفيديو|| مشهد مؤلم+18 .. امرأة خليجية منقّبة تنهي حياة شابًا أمام صالون حلاقة وتفتخر بذلك أمام الكاميرا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى