شاهد بالفيديو

بالفيديو|| إيراني يبيع كليته ليأمن لقمة عيشه ويهدد خامنئي ويصفه بــ “فاقد الشرف”

تداول نشطاء إيرانيون، مساء أمس الأحد، مقطعاً مصوراً لرجل إيراني يشكو من سوء الأوضاع الاقتصادية التي تشهدها إيران والتي دفعت به إلى بيع عضو من جسده ليأمن لقمة عيشه، كما أنه هدد خامنئي.

– إيراني يصف خامنئي بقليل الشرف

وفي التفاصيل، نشر الصحفي، محمد مجيد، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، مقطعاً مصوراً لشاب، وعلق عليه قائلاً: “مواطن إيراني غاضب من الأوضاع الاقتصادية المتدهورة”.

ووفقاً للصحفي ذاته، فإن الرجل الإيراني يقول في الفيديو المتداول: “يا خامـنئي فاقد الشرف، بعت إحدى الكلى بسبب مشاكلنا الاقتصادية، لماذا ينبغي عليّ أن أبيع أعضاء جسمي من أجل مشروعك في اليمن والعراق وسوريا ولبنان، يجب بتر يد السارق الأكبر لهذا البلد وهو خامنئي!”.

– أوضاع اقتصادية سيئة

شهدت إيران، خلال الشهور الماضية، تردي للأوضاع المعيشية والإقتصادية ففي منتصف شهر مايو / أيار الماضي، قام شاب بإشعال النيران في سيارته، وسط العاصمة طهران، وصرخ قائلاً: “اليوم إما أن أُقتل أو ستُسقط الجمهورية الإسلامية”، كما توجه لخامنئي بالقول: “إيران ليست مكانك، اهرب إلى روسيا أو الصين”.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن فعل الشاب الإيراني هذا جاء احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية، وقالت وسائل إعلام إيرانية محلية حينها: “إن الشاب وصف خامنئي بـ(الضبع، وهي من أسوأ الأوصاف في إيران)”.

والجدير ذكره أنه كثرت في الآونة الأخيرة الفيديوهات والصور التي توثق استياء الشعب الإيراني من نظام الحكم القائم، وتكشف مستوى تدني الحياة المعيشية والاقتصادية هناك.

خامنئي


تابع المزيد:

))بالفيديو|| ظواهر وحوادث غريبة بنفس المكان.. شارع الأشباح في مصر يثير حيرة السكان

)) أحداث ساخنة في إيران.. شاب يحرق سيارته ويصف خامنئي بـ”الضبع” وحفلة تعاطي جماعية أمام الكاميرات (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى