منوع

لديه 39 زوجة و94 ابناً.. وفاة والد أكبر عائلة في العالم

قالت صحيفة ”نيو إنديان إكسبريس” اليوم الإثنين، إن والد أكبر عائلة في العالم توفي عن عمر يناهز 76 عامًا، بعد أن أنجب 94 ابناً وابنة، من 39 زوجة، جميعهم يعيشون معًا تحت سقف واحد.

وفاة والد أكبر عائلة في العالم

وذكر موقع ”ميرور“ الإخباري، أن، زيونا شانا، والد أكبر عائلة، و المقيم في قرية بكتاونج النائية بمدينة تلنجنوام الهندية، أصيب بوعكة صحية قبل أيام، جعلته غير قادر على تناول الطعام نقل على إثرها إلى المستشفى، وتوفي، أمس الأحد متأثراً بإصابته.

اقرأ أيضاً: الأب رئيس والزوجة نائبة رئيس والجد رئيس والحفيدة ليلى علييف قد تصبح رئيسة.. أغرب عائلة في العالم

 

وأشارت صحيفة نيو إنديان إكسبريس إلى أن شانا كان زعيم طائفة ”Chana pawl“ المسيحية التي تسمح لأعضائها الذكور بتعدد الزواج، وتؤمن بأنهم سيحكمون العالم يومًا ما مع المسيح.

ولفتت إلى أن منزل عائلته يسمى ”بيت الجيل الجديد“، إذ عاش شانا مع عائلته بأكملها في المنزل المكون من أربعة طوابق و 100 غرفة، حيث كان لديه أيضًا 14 ابنة و 33 حفيدًا، وابن حفيد واحد، موضحةً أن لديه حوالي 400 عائلة كأتباع.

وبينت أن المبنى يحتوي على مدرسة خاصة وملعب ومزرعة خنازير ودواجن وحقول أرز، وحديقة خضروات ضخمة، وورشة نجارة.

وكشفت الصحيفة أنه يتم تكليف نساء الأسرة بمهمة إعداد الطعام الذي يستغرق تحضيره ساعات طويلة، حيث قالت الأسرة خلال أحد اللقاءات الصحفية معها عام 2011: ”إن الوجبة المثالية لديهم تتكون من 30 دجاجة، و 132 رطلا من البطاطس، حيث يتم طبخها مع 220 رطلا من الأرز، على نار تبقى مشتعلة طوال اليوم“.

اقرأ أيضاً: شاهد بالصور|| دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية.. امرأة أفريقية تلد عشرة توائم دفعة واحدة لتحطم رقم سابقاتها

 

الزواج الأول في عمر ١٧ عام

وذكرت أن، زيونا شانا، والد أكبر عائلة، تزوج من زوجته الكبرى زاثيانجي، عندما كان عمره 17 عامًا فقط، وهي المسؤولة عن تفويض الأعمال المنزلية لزوجاته الأخريات وبناتهن وبنات أبنائهن.

وأشارت إلى أنه كان لديه غرفة نومه الخاصة في المنزل، فيما يستدعي زوجاته بالتناوب، حيث قال شانا في أحد اللقاءات الصحفية، كيف كان يحب إبقاء زوجاته الأصغر سنًا بالقرب منه في نفس الطابق مع غرفة نومه، بينما تبقى زوجاته الأكبر سنا في غرف الطابق الأول من المنزل، وكانت النساء يتشاركن الأسرّة في السكن في غرف مع أطفالهن.

اقرأ أيضاً: الهند.. أدوا الشعائر الأخيرة عليه ووضعوه في ثلاجة الموتى لمدة 20 ساعة.. ثم اكتشفوا أنه حي -فيديو

 

وظهر شانا مع عائلته عام 2011، في لقاء عبر موقع الغرائب Ripley’s Believe It، حيث قال خلاله إنه ”محظوظ لأن لديه العشرات من الزوجات والكثير من الناس لرعايته“.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى