ترند - Trend

حقيقة قيام هدى العمري بإنهاء حياتها بعد تحولها إلى مشردة في لندن وجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر هاشتاغ ” انتحار هدى العمري” منصات التواصل الاجتماعي، في السعودية، اليوم الثلاثاء، بعد حادثة انتحار الناشطة هدى العمري عقب تشردها في لندن.

انتحار هدى العمري

وعبر هاشتاغ “انتحار هدى العمري”، أشار عدد من رواد موقع “تويتر” في السعودية الى أن هدى العمري أقدمت على وضع حد لحياتها بعد أن ساءت ظروفها في لندن واستحالة عودتها الى بلادها في ظل موقفها السياسية والاجتماعية المُعادية لبلادها، بينما نفت تغريدات أخرى حدوث الواقعة مشيرة إلى أن الخبر إشاعة.

قال حساب، عبدالله السيف: “انتحار هدى العمري، ابتعثت ودرست على حساب السعوديه ماجستير ودكتوراه وباعت نفسها لاعداء السعوديه استغلوها للاساءة للسعوديه وحكامها بعد ان وعدوها بثروه طائله وقصر وبعد ان أخذوا منها مايريدون تركوها مشرده تنام في الشوارع لا منزل ولا أكل ولا وظيفة ولا كرامة”.

وكتب حساب جمانة: “الله يعفي عنها ويتوب عليها ويجعل حوبتها في رقبة الساقط غانم الدوسري ورقبة كل نسوية منحطة قلبي أوجعني عليها المسكينة والله والله ما يوجد مثل الوطن مهما كان
بلاد الغرب ما فيها مجال للعواطف والرحمة والمجاملة يا تصير جِدّي وشاطر ولا بتموت وحيد طريد محد درا عنك، انتحار هدى العمري”.

اقرأ أيضاً: هاشتاغ أندرو بخطر يتصدر منصات التواصل الاجتماعي ومناشدات لتدخل الجهات المعنية في السعودية

وقال حساب، عطور: “من مات وليس برقبته بيعه فليمت ميتة الجاهليه تبرأت من بلدها وولاة أمرهافماذا بعد الهدى إلاالضلال ذنبهاعلى جنبهاوليس برقبة احد هي راشده وبكامل قواهاولاتزر وازرة وزر أخرى، انتحار هدى العمري”.

 

وقال حساب، أبو خالد: “تحرري انتي قويه انتي يجب ان يكون قرارج بيدج لا تنصاعي لغيرج استقلي انتي تستطيعين ولك دخل مستقل والدوله تظمن لكي حقوقج اقوال فلاسفة طامعين مدمرين للاسر والنساء وخاصه المراهقات التحرر هو الانضباط العفه بر الوالدين طاعة ولي امرك، انتحار هدى العمري”.

اقرأ أيضاً: بعد تخلي النادي عنه.. غضب على منصات التواصل ومطالبات بإنقاذ اللاعب سعد محمد المصاب بالسرطان

 

وكتب حساب سراب: “انتحار هدي العمري الله يرحمها هذي عظه وعبره للناس اللي تتخلى عن اهلها وبلدها والله مافيه مثل بلدنا بلد”.

اقرأ أيضاً: معلومات مهمة عن يوم المرأة العالمي.. تعرف إليها

 

وغير المتوقع أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي نفوا خبر انتحارها، قائلين: “انتحار هدى العمري خبر كاذب الغرض منه تدمير الحالة النفسية للناشطات والنشطاء هدى بخير”.

وكتب حساب، الصقر: “أقول بلا حركات، احسها تقراء الهشتاق وتضحك علينا، انتحار هدى العمري”.

وكان الأمير السعودي، سطام بن خالد آل سعود، قد نشر العام الماضي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” مقطع فيديو يُظهر، هدى العمري، بعد تحولها لمشردة في شوارع العاصمة البريطانية لندن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى