شاهد بالفيديو

بالفيديو|| سائق توك توك مصري يعتدى على فتاة ويضربها بحذائه أمام نادي ويحاول سلب هاتفها

أعلنت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية المصرية، اليوم الثلاثاء، عن تمكنهم من القبض على سائق توك توك مصري قام بالاعتداء على أحد الفتيات وضربها بحذائه أمام نادي شهير في منطقة القطامية بالعاصمة القاهرة.

– سائق توك توك مصري يضرب فتاة

قالت وسائل إعلام مصرية: “تمكنت القوى الأمنية من تحديد هوية الشخص الذي أزعج إحدى الفتيات وقام بضربها ومحاولة سلب هاتفها الخاص، وقد تم القبض عليه”.

 

وكانت قد تمكنت الفتاة من توثيق حادثة الاعتداء بهاتفها الخاص، وقام صديق لها بنشر المقطع المصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب المساعدة من المتابعين في القبض على الشخص المطلوب.

وظهر في مقطع فيديو الذي نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، شاب في العقد الثالث من العمر، وهو يضايق فتاة أمام نادي القطامية جاردنز.

ووثق الفيديو محاولة الشاب ملامسة أجزاء من جسدها وتمكنت من تصويره خلال ذلك، وتبين نشوب مشاجرة بين سائق “التوك توك” والفتاة التي حاولت توثيق الواقعة بتصوير الشاب بهاتفها المحمول، وقيام الأول بمحاولة خطفه وإلقاء الحجارة عليها.

وكتب أحد أصدقاء الفتاة معلقاً: “صديقة ليا النهارده حصلها موقف مش هقول إنه غريب لأن للأسف مبقاش جديد على شريحة كبيرة من مُجتمعنا، وبعض الأشخاص فيه، وللأسف أنا مكُنتش متواجد مبارح تم مضايقتها، وهي طالعة من نادي القطامية جاردنز جنب نادي الصيد على الدائري من البطيء جِه توكتوك عمال يشتم، ويقولها كلام مُقرف ودة لبس تلبسيه يا بنت كذا وكذا ومشي قُدامها”.

وتابع: “صديقتي وقفت وهي كعادتها بتروح وبترجع النادي عن طريق النفق اللي بالضبط قُدام harmony partner school، وقُصاده الناحية التانية مودرن أكاديمي، فَوقف هناك شاب نزل من التوكتوك قعد يشوح بأيديه، ويشتم وكان جي يضرب أُختها لأنها كانت بتصوره فَ وقفت في وشه وصدته قام ضاربها بالقلم والبوكس وكان بيقلع الشبشب ورمى عليها طوب وحاليًا جسمها كله كدمات”.

وأضاف: “ده طبعا وراه صف رجالة واقفين يتفرجوا وفيه شوية ذكور فضلوا يقولوا لها إمشي وسيبي ومتصوريهوش وبيدافعوا عنه، وهي اتصلت بالنجدة فوق التلت مرات محدش جِه، وراحت قدمت محضر عند قسم المقطم، وفيه ضابط اتصل بيها وقالها روحي هناك وريتله صورته والڤيديو، وقالها المحضر هيبقي مفتوح، إلا لما يتجاب اسمه وهي مش عارفة تجيب اسمه ازاي”.

واختتم حديثه: “أنا مش فاهم لحد امتى تفضل الظاهرة دي في الشوارع بالذات من بتوع التوك توك وغيرهم وما أكثرهم، ولحد امتى مش هيبقى فيه قانون رادع ليهم يقوم سلوكهم ويعدله، يا ريت تساعدونا نلاقي الشخص دا وياخد عقابه الي يستحق”.

سائق توك توك مصري


تابع المزيد:

))فنان أردني شهير يكشفه عن نيته بالهجرة.. وتعليق غير متوقع من إحدى الفنانات

)) شاهد: سيدة مصرية تدرب رجال الصعيد في مصر على الملاكمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى