منوع

فنان أردني شهير يكشفه عن نيته بالهجرة.. وتعليق غير متوقع من إحدى الفنانات

كشف فنان أردني شهير عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، يوم أمس الاثنين، عن نيته الخروج من الأردن والهجرة خارجها، حيث كتب قائلاً: “نويت الهجرة”، مثيراً بقراره موجة من الجدل.

– فنان أردني شهير يثير الجدل

وفي التفاصيل، كشف الفنان الأردني زهير النوباني، عن نيته ترك الأردن، واللجوء إلى الهجرة خارجها.

فنان أردني شهير

وأثار منشور النوباتي، موجة من الجدل، إلا أن أكثر التعليقات التي لفتت الانتباه، هو رد الفنانة الأردنية أمل الدباس على منشور زميلها، حيث كتبت: “سبقتني بالإعلان عن هذا الأمر، مؤسف أن نصل إلى هنا”.

غير أن الإعلامية الأردنية، محاسن الإمام، أعلنت اعترضت على هجرة زهير النوباني، وكتبت له في تعليقها على منشوره: “لا والف لا.. لازم تستشير محبينك.. القرار ليس بمعزل عن إرادة الجماهير)، ليرد عليها النوباني: (البوست للاستشارة سيدتي)”.

كما تباينت ردود الأفعال حول قرار زهير النوباني، والذي لم تتضح تفاصيله أو الأسباب التي جعلته يتخذه، أو حتى وجهته المُقبلة.

وتفاوتت بين مؤيدٍ لقراره ومؤكدٍ بأن حاله يعكس حال الفنانين الأردنيين وواقعهم، وبين ناصحٍ له بالبقاء ومحذرٍ إياه من عواقب الهجرة.

وكان النوباتي، قد أثار الجدل في فبراير / شباط الماضي، عندما كشف الطريقة التي تعاملت بها قوة أمنية مع زوجته التي كانت مصابة بكورونا آنذاك.

والجدير ذكره أن زهير النوباني البالغ من العمر 70 عاماً، يعتبر أحد أشهر الممثلين الأردنيين و لقب بـ (سيد الدراما البدوية)، وقدم ما يزيد عن 120 عملًا تلفزيونياً، اشتهر خلالها بالأدوار الشريرة.

054


تابع المزيد:

))تسببت بوفاة طالب.. ضجة عارمة بعد امتحان مادة الرياضيات بإدلب وعالم سوري يعلق – صور

)) شاب مصري يتزوج ثلاث فتيات في ليلة واحدة وينتقمن منه بطريقة غريبة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى