منوع

بالصور|| حوت ضخم يمرح مع مجموعة مراقبين ويظهر خلفهم وهم يبحثون عنه بالاتجاه المعاكس

كادت مجموعة من مراقبي الحيتان أن تفوت لحظة العمر عندما ظهر حوت ضخم متستر خلف قاربهم مباشرة – وهم ينظرون في الاتجاه المعاكس.

– حوت ضخم خلفكم

تم تصوير المجموعة وهم ينتظرون بصبر وكاميراتهم في وضع الاستعداد، لكنهم كادوا أن يفوتوا اللقاء المذهل من خلال النظر في الاتجاه الخطأ بينما كان الحوت يطفو على السطح على بعد أقدام من قاربهم.

حوت ضخم

لحسن الحظ ، استدار المشاهدون في قاربهم في الوقت المناسب تمامًا لرصد الحوت الأحدب الضخم ، قبل أن تختفي مرة أخرى في أعماق المحيط ، مما أثار مشاهد الاحتفال على مركب شراعي صغير.

حوت ضخم

تُظهر الصور الملتقطة من سفينة أخرى الحوت المتخفي وهو يدق منبرته من تحت الماء بينما تتجه المجموعة إلى الأمام، موجهين كاميراتهم إلى المحيط المفتوح أمامهم تحسباً.

حوت ضخم

ولكن قبل أن يختفي المخلوق في البحر مرة أخرى، رصدها مراقبو الحيتان في الثانية الأخيرة، مع صورة ثانية تظهر ابتهاجهم في اللقاء القريب.

حوت ضخم

تظهر إحدى النساء الواقفات على القارب وهي تلقي ذراعيها في الهواء للاحتفال، بينما يجلس المشاهدون الآخرون بفم مفتوح متفاجئين وينقرون بعيدًا على كاميراتهم.

التقط المخرج والمصور، إريك ج سميث، الصور الوشيكة لمراقبي الحيتان خلال رحلة إلى سان إجناسيو لاجون في شبه جزيرة باجا كاليفورنيا بالمكسيك.

حوت ضخم

وقالت السيدة البالغة من العمر 49 عامًا من لوس أنجلوس: “لقد علقت رأسها عالياً فوق الماء ببطء وبصمت للنظر حولها، كنت في قارب أخر على بعد بضع عشرات من الأقدام والتقطت اللحظة قبل أن يدرك الجميع أنها كانت قريبة جدًا”.

حوت ضخم

عندما استدار الجميع وجودها، اختفت بسرعة تحت سطح الماء، تلا ذلك الهتاف والضحك الهستيري.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| حيلة مذهلة يلجأ لها حوت ضخم مكّنته من ابتلاع أعدادٍ مهولةٍ من الأسماك دون عناء

)) شاهد:”فجأة أظلم كلي شيء حولي”.. الحوت الأحدب يبتلع غواصاً قبالة شاطئ بروفينستاون الأمريكي 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى