أخبار العالم

حركة واحدة من رونالدو تكلف كوكاكولا 4 مليار دولار إليك التفاصيل

 

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم الأربعاء، إن حركة قام بها اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أمام عدسات المصورين، تسببت بتراجع سهم شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية 1.47 بالمائة أو 4 مليارات دولار.

 

رونالدو يكلف كوكاكولا خسائر فادحة

 

وذكرت أن رونالدو أبعد زجاجتي كوكاكولا كانتا أمامه خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة بلاده مع المجر، ضمن بطولة أمم أوروبا، واستبدلهما بزجاجة مياه، وقال “اشربوا الماء”.

وأشارت إلى أنه بعد الحركة التي قام بها رونالدو تراجع سهم شركة كوكاكولا المدرج في أسواق المال الأمريكية، 1.47 بالمائة إلى 55.35 دولارا منتصف جلسة الثلاثاء، نزولا من إغلاق جلسة الجمعة البالغ 56.18 دولاراً.

اقرأ أيضاً:

صفعة قوية لريال مدريد.. انهيار السوبر الأوروبي قبل أن يرى النور بعد تتالي انسحاب الفرق منه

ونتيجة لذلك، تراجعت القيمة السوقية لإجمالي أسهم الشركة إلى 238.2 مليار دولار في منتصف تداولات الثلاثاء، من 242.2 مليار دولار في ختام جلسة الجمعة.

 

تحسن ملحوظ مع مرور الوقت

 

وأوضحت أنه تقلصت الخسائر إلى 3.8 مليارات دولار في ختام جلسة، أمس الثلاثاء، عندما أغلق السهم عند 55.41 دولاراً وبقيمة سوقية 238.9 مليار دولار.

اقرأ أيضاً:

الإعلان رسمياً عن سبب وفاة مارادونا بعد تشريح جثته

واستهلت البرتغال، حاملة لقب أمم أوروبا، حملة الدفاع عن لقبها بفوزٍ مستحق على حساب المجر، بثلاثة أهداف دون رد، الثلاثاء، على ملعب “بوشكاش أرينا” في العاصمة بودابست، ضمن منافسات المجموعة السادسة من البطولة.

اقرأ أيضاً:

الأبطال لا ينكسرون.. كريستيانو رونالدو يرد على الانتقادات الموجهة له ومصادر تكشف موعد عودته إلى ريال مدريد

وبعد تسجيله هدفين، أصبح رونالدو الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا بـ 11 هدفا، بعدما فض الشراكة مع الفرنسي ميشيل بلاتيني (9 أهداف).

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى