سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاتان روسيتان تقضيان حاجتهما فوق قبر طيار روسي قتل في سوريا وتثيران الغضب

تداولت وسائل إعلام روسية، يوم أمس الثلاثاء، مقطعاً مصوراً يوثق قيام فتاتان روسياتان بالتبول والتغوظ فوق قبر طيار روسي قتل في سوريا.

– التبول فوق قبر طيار روسي قتل في سوريا

وفي التفاصيل، قال الإعلام الروسي: “إنه تم اعتقال فتاتين في قضية تدنيس نصب بطل روسيا الطيار، أوليغ بيشكوف، في إقليم بريمورسكي”، حسب وصفهم.

 

 

 

اقرأ أيضاً: محامي الرجل التركي الذي تبنى قتل طيار روسي في سوريا يكشف مصيره

وأضاف: أنه “وفقاً لضباط إنفاذ القانون، تم القبض عليهم بكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة عندما ارتكبوا عملاً من أعمال التخريب”.

وأشار إلى أن القائمين بإنفاذ القانون أجروا فحصاً، وبعد مشاهدة التسجيلات من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة، تمكنوا من تحديد المتورطين – تبين أنهن فتيات مراهقات تتراوح أعمارهن بين 14 و 15 عامًا على التوالي.

– مقتل الطيار الروسي

وكانت قاعدة “حميميم” الجويّة الروسيّة في ريف اللاذقية، شهدت بداية العام الحالي مراسم تدشين نصب تذكاري لـ طيّار روسي، أسقطت طائرة حربيّة تابعة لسلاح الجو التركي طائرته في ريف إدلب، قبل 5 سنوات.

اقرأ أيضاً: فيديوغراف | كان وراء اغتيال سمير قنطار فحاولت إيران تصفيته, العرّاب السوري – الروسي في تحقيق خاص لستيب

ووفقاً للشبكة الروسية، فإن بيشكوف يعد أول ضابط طيّار مِن القوات الروسيّة يقتل في سوريا، منذ تدخل روسيا العسكري لـ صالح النظام السوري نهاية أيلول 2015.

وتزامن النصب التذكاري لـ “بيشكوف” مع احتفال القوات الروسيّة في قاعدة “حميميم”، أمس الثلاثاء، بـ”عيد حماية الوطن”، الذي شارك فيه أطفال سوريون أرسلهم النظام السوري مِن مدارسهم ليؤدوا أغاني باللغة الروسية.

والجدير ذكره أنه في روسيا، وفقاً للمادة 243 من القانون الجنائي للاتحاد الروسي، فإن العقوبة القصوى لتدنيس قبور الجنود الروسيين هي السجن خمس سنوات (إذا تم ارتكاب الفعل من قبل مجموعة من الأشخاص أو باستخدام العنف). 

وكذلك يمكن معاقبة هذه الجريمة بغرامة تصل إلى 5 ملايين روبل، أو العمل الإجباري لمدة تصل إلى 480 ساعة، أو العمل القسري لمدة تصل إلى خمس سنوات.
 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى