منوع

بالفيديو|| لحظة اعتقال المقدسية هنادي حلواني والأخيرة تصرخ “عندي امتحان لاتأخدني الله يأخدك”

تداولت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، مقاطع مصورة توثق لحظة اعتقال المعلمة هنادي حلواني في محيط المسجد الأقصى عقب زيارتها له بعد إبعاد دام 6 أشهر.

– لحظة اعتقال هنادي حلواني

ظهرت في المقاطع المصورة المنشورة، لحظة اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي، للمرابطة والمعلمة المقدسية، هنادي حلواني، بينما كانت الأخيرة تصرخ وتقول لهم: “عندي امتحان، لاتأخدني الله يأخدك”.

كما وثق أحد الفيديوهات حوارها مع قوات الاحتلال، عند باب حطة، حيث كانت تقول لهم “عندي امتحان برجعلك بعد ساعتين”، بينما كان يقول لها أحد أفراد الأمن: “إنها موقفة ولا يمكن لها الذهاب”.

وكانت قد كتبت، هنادي حلواني عبر صفحتها على موقع “انستغرام”: بعد إبعادٍ طالَ لأكثر من ستة أشهر، أذنَ الله لي اليومَ بدخول المسجد ‎#الأقصى”.

وأضافت: “الحمدُ للهِ الذي جعلَ لنا في الأرض جنّةً نركنُ إليها، وجعل لنا فيها جبراً ومستراحاً وسعة
لكن الاحتلال كعادته يقتل الفرحة فقام باعتقاها”.

وأثار اعتقال المعلمة المقدسية غضباً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب نشطاء ومغردون مساندة هنادي، وكتب أحد الحسابات قائلاً: “‌‎هل ممكن عمل عاصفة الكترونية من أجل هنادي حلواني.. هنادي من المرابطات اللواتي رابطن في الأقصى لسنين وأيام قبل نفيها لست أشهر والآن اعتقلت فور الإفراج عنها”.

والجدير ذكره أن القوات الإسرائيلية، قتلت اليوم، عند مدخل حزما شمال شرق القدس الفلسطينية مَي خالد عفانة، المُحاضرة بجامعة الاستقلال وطالبة الدكتوراه في الصحة النفسية بجامعة مؤتة الأردنية.


تابع المزيد:

))عاجل|| شتائم للرسول “محمد” بألفاظ نابية خلال مسيرة الأعلام الإسرائيلية في مدينة القدس وحدّة التوترات ترتفع (فيديو) 

)) تعيش بالحرام معه منذ سنوات..مصرية متزوجة من رجل أعمال تكتشف حقيقة عن زوجها مخيفة – صورة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى