ستيب سبورتسلايد رئيسي

تقرير يكشف موقف زملاء كريم بنزيما من غيابه عن المونديال

فجّرت تقارير صحافية فرنسية، اليوم السبت، مفاجأة حول موقف زملاء كريم بنزيما من غيابه عن مونديال قطر 2022، مشيرةً إلى أن لاعبي المنتخب الفرنسي سعداء لعدم تواجد بنزيما معهم.

– موقف زملاء كريم بنزيما من غيابه

وفقاً لصحف فرنسية، فإن رحيل المهاجم كريم بنزيما عن المنتخب الفرنسي بسبب إصابته جعل الفريق أكثر “حرية واتحاداً”، كما أنه ساهم في زيادة المشاعر الإيجابية داخل صفوف بطل العالم 2018.

وبينما كان بنزيما يتدرب مع المنتخب الفرنسي في قطر، اضطر للتوقف سريعاً بعد أول حصة تدريبية بسبب إصابة في الفخذ، وعقب الفحوص تقرر استبعاده من البطولة.

وقالت صحيفة “ليكيب”، في تقريرٍ لها حول الموضوع: “إن الأجواء أصبحت أفضل داخل المعسكر الفرنسي بعد مغادرة كريم”.

وأضافت: “كيليان مبابي (سعيد) بعدما أصبح القائد الفعلي للمنتخب وأُلقيت الضغوط على عاتقه، وأوليفيه جيرو مرتاح لضمانه التواجد أساسياً”.

وأوضحت الصحيفة: “أنه في رأي العديد من المصادر المقربة من المنتخب، انقسم المعسكر لما قبل وبعد رحيل بنزيما”، منوهةً إلى أن “اللاعبين الأصغر سناً والأقل خبرة يشعرون بالتحرر، وأحياناً يخيفهم تواجد الشخصيات الكبيرة بالفريق”.

وأفادت الصحيفة: “أنه لم يستقبل بنزيما عند عودته من الفحوصات سوى ماركوس تورام المقرب منه، لا يوجد هناك مشاعر حزن جرّاء غيابه”.

وختمت قولها: “غرفة تبديل الملابس لفريق فرنسا أكثر هدوءاً الآن”.

والجدير ذكره أنه قبل يوم من انطلاق كأس العالم، أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، استبعاد كريم بنزيما، من تشكيلة منتخب “الديوك” المشاركة بالبطولة العالمية، بسبب الإصابة.

تقرير يكشف موقف زملاء كريم بنزيما من غيابه عن المونديال
تقرير يكشف موقف زملاء كريم بنزيما من غيابه عن المونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى