خبر عاجل

نبيل معلول يهدد اتحاد كرة القدم السوري ويعطي مهلة 15 يوماً لتسديد نحو مليون يورو

كشفت مصادر إعلامية، اليوم الخميس، أنّ مدرب المنتخب السوري، المستقيل نبيل معلول، أمهل اتحاد كرة القدم السوري 15 يوماً لسداد مستحقاته المالية.

 

استقالة نبيل معلول

 

وأوضحت المصادر أن محامي المدرب نبيل معلول أرسل رسالة عبر “الواتساب” بخصوص أمواله، وأنه في حال عدم الدفع خلال 15 يوماً يُفسخ العقد بحسب البنود الموجودة فيه.

 

وكان معلول أرسل كتاباً من مدة يطلب فيه أمواله (من تاريخ 15/3/2020 إلى 18/3/2021) وكان الهدف من الموضوع حث الاتحاد الدولي والآسيوي على دفع المبالغ المالية للمدرب.

GettyImages 1024832324
Al-Duhail SC’s Tunisian coach Nabil Maaloul reacts during the AFC Champions League football match between Qatar’s Al-Duhail SC and Iran’s Persepolis FC at Khalifa International Stadium in Doha on August 28, 2018. (Photo by KARIM JAAFAR / AFP) (Photo credit should read KARIM JAAFAR/AFP via Getty Images)

وبدوره أبلغ اتحاد كرة القدم السوري، الاتحاد الدولي والآسيوي بخصوص ذلك، إلا أنّ الحُجّة كانت وجود العقوبات المفروضة على سوريا والتي تمنع التحويل المصرفي.

 

وأشارت المصادر إلى أنّ معلول هدد باللجوء إلى محكمة الكأس وهي محكمة التحكيم الرياضي من أجل الحصول على أمواله.

 

وأكد التونسي نبيل معلول استقالته رسمياً من تدريب منتخب سوريا المتأهل إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية لمونديال 2022، مشيراً إلى أنها لم تكن وليدة اللحظة وأنه كان حراً من من أي ارتباط مع اتحاد الكرة السوري منذ أبريل الماضي لعدم نيله مستحقاته.

 

وكان فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام في سوريا، طالب معلول بتقديم استقالته بعد الخسارة الأخيرة من منتخب الصين يوم الثلاثاء الفائت، معتبراً أنه لم يقدم أي إضافة للمنتخب السوري.

 

يذكر أنّ اتحاد الكرة السوري تعاقد مع معلول في مارس 2020 مقابل مليون يورو على أن يتم دفع 280 ألف يورو عند توقيع العقد والباقي على دفعات تصل إلى ثلاثين ألف يورو شهرياً مع إضافات أخرى منها علاوة قدرها 83 ألف يورو عند تأهل المنتخب للمرحلة التالية من التصفيات المزدوجة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى