شاهد بالفيديو

شاب عربي يتغزل بفتاتين أوكرانيتين وينصدم بالرد ورحالة يطلق تحذير شديد اللهجة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الأربعاء، مقطعاً مصوراً يوثق لحظة تغزل شاب عربي بفتاتين في أوكرانيا أثناء تواجده هناك.

– شاب عربي يتغزل بفتاتين أوكرانيتين

ظهر في الفيديو المتداول، الشاب وهو يقول: “عبد الكريم الحربي يقول إن الأوكرانيات يخقون على مواصفات الشاب السعودي”، ثم يبدأ بالتحدث مع فتاتين ويسألهما “مرحباً.. هل السعوديين حقاً وسيمين؟”.

https://twitter.com/_jiif/status/1405283443043311616?s=19

فما كان من الفتاتين إلا أن ضحكتا بصوت عالٍ، حيث شعر بالخجل والاستغراب والصد.

وسخر الشاب من كلام عبدالكريم الحربي وقال: “سحبوا علي يا عبدالكريم، ما حد يخق عليك إلا أمك إنت وذقنك هاذا”.

وأثار المقطع المتداول ردود فعل متباينة، فبعض المغردين هاجموا الشاب واتهموه بتشويه صورة السعوديين في الخارج، وآخرون دافعوا عنه، ورأوا أنه لم يتحرش بالفتاتين بل ألقى عليهما سؤالاً فقط.

مشاهير سعوديون يتكلمون عن الأوكرانيات

وكان أحد مشاهير “السناب شات”، يدعى عبدالله الودعاني أثار قبل أيام الجدل حين نشر فيديو له وهو في أوكرانيا، وقال: “إن النساء هناك يعشقن الرجل الخليجي لوسامته وليس لشكله”.

وقال الودعاني بالفيديو حينها: (الأوكرانيات يخقون على الخليجي مو عشان فلوسه، لا عشان حلمهم رجل خليجي).

ليخرج بعدها عبدالكريم الحربي، ويقول بفيديو متداول: (بنات أوكرانيا يخقون على مواصفات الشاب السعودي مثل الدقن الأسود والعيون الواسعة).

– رحلة يحذر

وفي السياق، وغلى وقع تصريحات مشاهير التواصل الاجتماعي، حذر الرحالة الإماراتي الشهير أبو سلمان من الذهاب إلى أوكرانيا، بسبب وجود أعلى نسبة من المصابين بمرض الإيدز في أوروبا داخلها، بالإضافة إلى سبعة آلاف امرأة.

وقال أبو سلمان في فيديو نشره عبر حسابه على “سناب شات”: “أوكرانيا فيها أعلى نسبة إصابة بالإيدز في أوروبا، حيث تشير السجلات الرسمية إلى وجود 7000 حالة مصابة بمرض الإيدز”.

وأضاف: “هذا غير آلاف الحالات الغير معلنة بشكل رسمي، حيث أن هناك الكثير من المصابين لا يعرفون أنهم مصابون ولم يذهبوا إلى المستشفى”.

والجدير ذكره أنه قبل أيام كشف مشهور سناب شات السعودي، غازي المطيري، عن وجهة نظره في دولة أوكرانيا كوجهة سياحية، وقال بمقطع فيديو “إن مدينة لفيف لم تعجبه على الإطلاق، أما عن العاصمة الأوكرانية كييف كمدينة سياحية تحصل في تقييمه هو على 4 درجات من عشرة”.

شاب عربي


تابع المزيد:

))القبض على جزار النهضة الذي ضرب وسحل سيدة.. والأخيرة تكشف تفاصيل الحادثة (فيديو)

)) بالفيديو|| لحظة دهس طبيبة أمام مرأى الجميع في مصر .. السبب لمس مرآة السيارة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى