ترند - Trend

بالفيديو|| على طريقة أفلام الأكشن سيارة تختطف مغني راب في السعودية وناشطون يطلقون هاشتاغ “الجمس الأسود” ويكشفون الحقيقة

تصدر هاشتاغ “الجمس الأسود” منصات التواصل الاجتماعي، في السعودية، اليوم الجمعة، على خلفية انتشار فيديو يُظهر سيارتان تختطفان مغني راب أوتقبضان عليه مما أثار الجدل بين المتابعين حول حقيقة الأمر.

هاشتاغ الجمس الأسود يثير الجدل

قال حساب، عاشق الحقيقة: “إذا كانت سالفة الجمس الاسود دعاية فيجب أن يحاسب القائمون عليها لأنها تعطي صورة غير جيدة للمملكة ؛ تعطي صورة بأنها دولة قمعية واستبدادية لا تحترم حريات الآخرين .. لو أجنبي شاف فيديو واحد تم القبض عليه لأنه يغني في مكان عام .. وش الصورة اللي راح تجي في باله عن السعودية ..؟!”.

وكتب أبو فهد: “يحاولون سنين بتحسين الصورة للغرب ويهدمونه بدقيقة، الجمس الاسود”.

وقال حساب قبل قليل: “المقطع المتداول حول القبض على فنان في واجهة الرياض .. حسب مصادر اعلامية توضح: “مشهد ” للبحث عن المطلوبين للجمهور وصقل مواهبهم .. والمركز الوطني للفعاليات هو الجهة المسؤولة عن المشهد، وذلك ضمن حملته للبحث لاستقطاب الكفاءات الوطنية الموهوبة”.

وكتب، ناصر الحربي: “والله مايحصل معيب واستهزاء برجال الأمن من حيث التشبه بلبسهم وتعاملهم والقبض على المواطنين حتى وإن كان تمثيل لدينا أ أشخاص يستغلون هذا الاوضاع ولدينا صغار يصدقون، الجمس الاسود”.

وقال علي العطوي: “الجمس الاسود

والله من الهياط، الجمس الأسود مايشتغل إلا إذا في قضية تتعلق بأمن الدولة أو إرهاب بس شكل المغني اللي بالمقطع يبي يسوي دعاية لنفسه لو يبونك يرسلون لك حراس الأمن”.

اقرأ أيضاً : كتم صوت الصلاة في السعودية يثير الجدل ومتابعون يطالبون بإلغاء القرار

وكتب حساب، ماهر الفايدي: “الجمس الاسود هذه إحدى سيئات الإعلان والتسويق الفاشل تلقفت وكالات الأنباء العالمية المقطع على أنه صحيح وبدؤوا في تشويه صورة البلاد يفترض عدم إقحام أي قوات أمنية في أي إعلان، فقوات الأمن لها مكانتها وهيبتها.”

وقالت مصادر في السعودية أن الأمر برمته مقطع تمثيلي لدعاية على طريقة التشويق والإثارة، كما حدث قبل فترة في إعلان “نعوضك السنتين الماضية”.

بالفيديو|| على طريقة أفلام الأكشن سيارة تختطف مغني راب في السعودية وناشطون يطلقون هاشتاغ "الجمس الأسود" ويكشفون الحقيقة
بالفيديو|| على طريقة أفلام الأكشن سيارة تختطف مغني راب في السعودية وناشطون يطلقون هاشتاغ “الجمس الأسود” ويكشفون الحقيقة

اقرأ أيضاً : تعامد الشمس فوق الكعبة المشرفة اليوم ومصادر تكشف موعد تكرار الظاهرة (صورة)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى