سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| توفي في عرس شقيقه وتحول الفرح إلى عزاء.. شاهد اللحظات الأخيرة من حياته

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم السبت، إن مدينة المنزلة في محافظة الدقهلية بمصر شهدت حادثة حزينة، حيث توفي شاب أثناء رقصه في زفاف شقيقه، وتحول الفرح إلى عزاء.

تحول الفرح إلى عزاء

وذكرت أن الشاب، محمد محمود رشاد عبدالوهاب، البالغ من العمر (27 عاماً)، أصيب بسكتة قلبية أثناء مشاركته شقيقه فرحته، ورقصه على الأغاني في حفل زفافه، وتحول الفرح إلى عزاء.

وأشارت إلى أن الحضور فوجئوا بالشاب وهو ينهار فجأة ويسقط على الأرض، وتوفي فور وصوله إلى المستشفى، بينما سقطت والدته مغشياً عليها بسبب صدمتها من وفاة ابنها.

وأكدت أن العريس وجميع أفراد الأسرة انهاروا أيضاً بعد إعلان الوفاة، وشيع مئات من أهالي المدينة جنازة الشاب الذي قامت أسرته بإلغاء الفرح وأطفأت الأضواء الملونة، وتحولت خيمة الفرح لخيمة عزاء لشقيق العريس، وحل الحزن والبكاء مكان الفرح.

الحزن يخيم على المدينة

ونقلت عن شهود عيان قولهم إن: “العريس كان يستعد للفرح وأقامت أسرته سرادق كبير على مساحة فدان بحي الحمزاوي بمدينة المنزلة وملأت الساحة بالأنوار الملونة و سماعات الـ(دي جي)”.

وأضاف شهود العيان أن شقيق العريس ويدعى، محمد محمود رشاد عبدالوهاب، كان يرقص في العرس، وفجأة سقط على الأرض مغشياً عليه، ولم ينتبه الأهالي بما حدث، والجميع منشغل في الغناء والرقص.

وتابعوا: “التف حوله الشباب محاولين إيقاظه إلا أنه لم يستجب فأسرعوا به إلى مستشفى المنزلة العام وهناك كانت الصدمة كبيرة حيث أكد الأطباء أن شقيق العريس توفي بسكتة قلبية، وتحول الفرح إلى عزاء”.

ولفتت وسائل الإعلام إلى أنه قد تم تأجيل الفرح وسْط حالة من الحزن الشديد بين أهالي المنزلة جميعاً لما حدث.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق اللحظات الأخيرة في حياة الشاب المتوفي.

مواضيع ذات صِلة : أغرب رد على طلب الزواج.. غرزت مفك في رأسه لإبعاده عنها

وليست أول حادثة مأساوية تشهدها مصر، ويتحول الفرح إلى عزاء، ففي ديسمبر/ كانون الأول الماضي تحولت ليلة حناء فى مدينة إسنا جنوب الأقصر إلى مأتم وليلة حزن بعد وفاة العريس خلال احتفاله مع أصدقائه وأقاربه.

شاهد أيضاً : بعد معاناته مع السمنة المفرطة.. نجم ذا فويس كيدز “زين عبيد” يفاجئ جمهوره بإطلالة جديدة

بالفيديو|| توفي في عرس شقيقه وتحول الفرح إلى عزاء.. شاهد اللحظات الأخيرة من حياته
بالفيديو|| توفي في عرس شقيقه وتحول الفرح إلى عزاء.. شاهد اللحظات الأخيرة من حياته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى