منوع

أم تجوّع طفلها الرضيع ليصبح “رشيقاً” مما أدى إلى وفاته وهذا حكم القضاء عليها

قال موقع “ديلي ستار” الإخباري، اليوم الأحد، إن محكمة أمريكية، وجهت ثلاث تهم بالقتل غير العمد بحق أم تجوّع طفلها لمدة طويلة بمنزلهما في حي كوينز بمدينة نيويورك، لأنها لا تريده سميناً مما أدى لوفاته.

أم تجوّع طفلها
أم تجوّع طفلها

أم تجوّع طفلها الرضيع

وذكر أن المحكمة أمرت بإعادة المتهمة، كارلا جاريكس، البالغة من العمر 28 عامًا، إلى الحبس الاحتياطي بعدما وجهت إليها، يوم الخميس، ثلاث تهم بالقتل غير العمد لطفلها، كيماري، البالغ من العمر 7 شهور.

وأشار الموقع إلى أن الحادثة وقعت في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حيث تلقت الشرطة بلاغاً عبر خط الطوارئ عن واقعة الطفل، وأعلنت عن وفاته بعدما عثرت عليه فاقداً للوعي بمنزله.

اقرأ أيضاً: المرأة العراقية التي رمت طفليها بنهر دجلة بدمٍ بارد وجهت لها هذه التهمة

 

سوء التغذية المتعمد جريمة قتل

وبدورها، كشفت إدارة شرطة نيويورك، أن مكتب الفحص الطبي قرر أن الحادثة جريمة قتل، وأنه يشتبه في أن كماري كان يعاني من سوء التغذية في ذلك الوقت.

اقرأ أيضاً: شاهد بالفيديو|| شابان يعتديان بالضرب على والدتهما المسنة ومصادر تكشف تفاصيل الحادثة

 

ومن جانبها، قالت، ميليندا كاتز، رئيسة النيابة في مقاطعة كوينز إن: ” تشريح الجثة أظهر كيف كان يعاني الطفل بشكل مأساوي خلال السبعة أشهر القصيرة من حياته، من سوء تغذية حاد، ودون رعاية طبية، وكان وزنه 9 أرطال و5 أونصات فقط، ومات وهو يعاني من نقص الوزن مع فقدان العضلات وأمراض أخرى”.

وتابعت كاتز: “ أن المتهمة والدة الرضيع كانت الراعية الوحيدة له، حيث أهملت رعايته الطبية، وفشلت في توفير الغذاء الأساسي للحياة لهذه الضحية“.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| في تركيا.. شاب يعتدي على امرأة بالضرب في الطريق وسط العامة دون أن يعترضه أحد

 

ومن ناحيتها، ذكرت الأم، جاريكس، خلال التحقيقات أنها أطعمت ابنها طعاماً نباتياً فقط وأصرت على أن طفلها لم يكن يعاني من نقص الوزن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى