شاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاة تحتسي مشروباً أشبه بالدم وتضع أسنان “شيطانية” في حفل صاخب وآداب الكويت تلاحقها

تناقل مغردون كويتون، يوم أمس الاثنين، مقطعاً مصوراً يوثق فتاة تحتسي مشروباً أشبه بالدم وتضع أسنان وكأنها “شيطانية” في حفل صاخب، وسط مطالبات بملاحقتها ومحاسبتها على ظهور بهذا الشكل المخيف.، مع تحرك لآداب الكويت بالقضية.

– آداب الكويت تلاحق فتاة ظهرت بمنظر مخيف

ظهر في الفيديو المتداول فتاة شقراء ترتدي فستاناً أبيضاً وتضع على فمها أسنان شبهة بأسنان الشيطان وتمسك بيدها كأساً يحتوي على مشروباً أحمراً بدا وكأنه دم.

وبهذا الخصوص، نقلت جريدة “الأنباء” الكويتية الرسمية عن مصدر مطلع، قوله: “إن إدارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالأشخاص التابعة لقطاع الأمن الجنائي بدأت في عمل تحريات عقب وصول مقطع فيديو لفتاة شقراء وفاتنة وهي تحتسي مشروبا أشبه بالدم، وتضع في فمها أسناناً تبدو شبيهة بالأسنان الشيطانية التي يتم تداولها بـ (حفلات ماجنة)”.

وأضاف المصدر حسب الصحيفة: “أن إدارة (آداب الكويت) تتجه إلى ضبط الفتاة وكذلك بقية المتواجدين في الحفلة، حيث بدا في المقطع سماع أصوات لنساء من شمال أفريقيا”.

وأكدت الصحيفة، بأن المصدر أشار إلى أن المعلومات التي وصلت إلى إدارة الآداب العامة تفيد بأن موقع إقامة الحفلة هو شقة في منطقة أبوحليفة.

وأفادت الصحيفة بأن العمل ما زال جارياً للقبض على الفتاة والتحريات مستمرة، مع التأكيد على محاسبة أي شخص مسيء يخالف الآداب العامة الخاصة بالمجتمع الكويتي.

والجدير ذكره أن إدارة حماية الآداب العامة مكلفة بعمل ذو طبيعة خاصة ومنوط بها أعمال شرطية للمحافظة على الآداب العامة بمختلف الأنواع سواء المعروفة محلياً او ما يتم الترويج له عبر المواقع الإلكترونية.

فضلاً عن متابعتها لقضايا الشرف وقضايا مكافحة الاتجار بالأشخاص بخلاف أيضاً الأعمال الإدارية ذات الأهمية لحالات الزواج من خارج البلاد أو زواج العسكريين.

آداب الكويت


تابع المزيد:

))))إقامة سهرة فنية على إحدى محطات الوقود في لبنان وسط تفاقم الأزمة الاقتصادية (فيديو)

)) شاهد: مصري يأخذ زوجته لإخراج الجن منها لأحد الدجالين ولكن يحصل ما ليس بالحسبان

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى