الشأن السوري

مقتل عامل سوري داخل مطعم الشيف التركي الشهير “بوراك”.. والتفاصيل

قالت وسائل إعلامٍ تركية، اليوم الخميس، إنَّ اشتباكاً لفظياً جرى بين عاملين “نادلين” أحدهما سوري الجنسية والآخر تركي، في مطعم الطباخ التركي الشهير “بوراك أوزدمير”، والذي انتهى بمقتل الأول.

وفي التفاصيل، أوضحت تلك الوسائل أن الجريمة وقعت في قضاء ليفنت بمدينة إسطنبول التركية، حيث نشبت مشادة كلامية تحولت إلى شجار بين النادل التركي “محمد – ج” وعامل الشيشة (النرجيلة) السوري “زكريا – ه”.

وأشارت إلى أن الشجار بينهما، جاء على خلفية امتناع العامل السوري عن تقديم خدمة خارج مهامه لإحدى الطاولات، ليتم تهدئة الشجار بينهما بشكل مؤقت.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو|| الشيف التركي “بوراك” سيتزوج من فنانة عربية، فمن هي!!

وبحسب الوسائل التركية، فإن النادل السوري عرض على النادل التركي الالتقاء خارج المطعم لمتابعة شجارهما، حيث التقى الاثنان ليلاً بالقرّب من المطعم، ونشب بينهما شجار آخر، أطلق خلاله التركي على السوري رصاصتين من مسدس كان يحمله، ما أسفر عن مقتله على الفور.

وفي إفادته لمديرية الأمن، قال صاحب المطعم “بوراك” إنه لم يشهد خلافاً بين الاثنين خلال عملهما لديه، مؤكداً أنه سمع بوقوع الجريمة من بقية العاملين.

ووفق ما نقلته تلك الوسائل، فإن الشرطة اعتقلت النادل التركي، ووجه له الإدعاء العام تهمة “القتل العمد والإصابة العمد والتحقير”، وطالب بسجنه مدى الحياة، بعد اعترافه بجريمته هذه.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| من الطبخ والمحاشي إلى التجارب.. الشيف “بوراك” يجري تجربة كيميائية خطيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى