سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

قضية مقتل الشاب السوري بفيلا نانسي عجرم تعود للواجهة وتطورات هامة وجديدة فيها (فيديو)

عادت قضية الشاب السوري الذي قُتل في فيلا المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، للواجهة من جديد بعد تصريحات المحققة وخبيرة الأدلة الجنائية حلا ولد روب، يوم أمس الأحد، والتي أكدت بأن الجريمة كانت جريمة قتل عمد.

– قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

رغم مضي زمن طويل على قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى، في فيلا النجمة نانسي عجرم، التي وقعت العام الماضي إلا أنها ما زالت تثير الجدل حتى اللحظة.

خاصةً بعد تصريحات المحققة والخبيرة روب، خلال لقائها مع المذيع أحمد الجمل ببرنامج ناس أونلاين، والتي تزامنت مع تحديد جلسة تحقيق لفادي الهاشم، يوم غدٍ الثلاثاء، بالهيئة الاستئنافية برئاسية القاضية اللبنانية، أميرة شحرور.

وقالت روب في اللقاء: “إن جريمة مقتل الشاب محمد الموسى التي تمت في فيلا نانسي عجرم والطبيب فادي الهاشم العام الماضي هي جريمة قتل عمد، وأنه لم يتم التعامل مع القضية بمهنية وشفافية”.
 
وأضافت روب: “أن ما فعله فادي الهاشم جريمة قتل عمد وأن خلف هذه الجريمة جرائم أخرى”، مشيرة إلى أن الحادثة لم تتم داخل جدران منزل الهاشم ولكن ضمن سور الفيلا.

أما فيما يتعلق بالأسباب الكامنة وراء القتل، فأكدت بأن هناك بعض المعطيات تفضل التحفظ على جزء منها، لكن الواضح أن الشاب محمد الموسى كان يعمل عند الهاشم، ولكن بشكل غير مستمر، ما جعله يطلع بطريقة مباشرة أو غير مباشرة على بعض المعطيات التي قد تشكل خطراً على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه وصحيح أنه طبيب أسنان لكن من المؤكد أن له بعض الأعمال الأخرى التي يقوم بها. 

وأكدت روب، بأن قضية مقتل الموسى تخفي قضايا أكبر منها والأيام القادمة سوف تثبت للعلن صحة كلامها، لافتةً إلى أن كلامها ليس مجرد تحليل وإنما يستند على وقائع وحقائق وتوجد أدلة تثبت كلامها واحدة منها هي سبب قتل الشاب السوري.

وكشفت خلال حديثها بأنه سيتم التحقيق مع نانسي عجرم وسيتوجب عليها الإجابة على أسئلة محرجة جداً في الجلسة القادمة، منوهةً بأن الأدلة التي جمعت ستكون كافية لإدانة الهاشم.

مواضيع ذات صِلة : القضاء اللبناني يصدر حكماً “غريباً” بحق “فادي الهاشم” زوج نانسي بقضية مقتل “محمد الموسى”

والجدير ذكره أن قضية قتيل فيلا نانسي عجرم، شغلت الأوساط اللبنانية والسورية مطلع العام الماضي، خاصةً وأن الأخيرة، روت من قبل أنها تعرضت للسرقة في الفيلا الخاصة من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

شاهد أيضاً : نانسي عجرم تحزن على وفاة حماتها بطريقتها.. تحيي حفلا غنائيا بالقاهرة بفستان أسود

قضية مقتل الشاب السوري بفيلا نانسي عجرم تعود للواجهة وتطورات هامة وجديدة فيها (فيديو)
قضية مقتل الشاب السوري بفيلا نانسي عجرم تعود للواجهة وتطورات هامة وجديدة فيها (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى