ترند - Trend

اعتزال الإعلامية مي حلمي يشعل وسائل التواصل الاجتماعي وحرب كلامية بين الأهلاوية والزملكاوية

تصدرت الإعلامية المصرية، مي حلمي، طليقة الفنان، محمد رشاد، مواقع التواصل الاجتماعي، في مصر، اليوم الثلاثاء، بعد أن أعلنت عن تفكيرها في الاعتزال نهائيًا من العمل الإعلامي والإذاعي، وكذلك الابتعاد عن الظهور على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتزال مي حلمي

وقالت مي إنها لم تتخذ القرار النهائي حول الاعتزال لكنها تفكر فيه، فكتبت عبر الستوري بحسابها على إنستغرام:” بفكّر جديًا باعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة والسوشال ميديا نهائيا كل شي، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده”.

تفاعل المتابعين

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر اعتزال، مي حلمي، وتصدر اسمها الترند في مصر، وتباينت الآراء بين المتابعين حول مهنية الإعلامية المصرية.

قال حساب أيمن جابر: “مي حلمي من افضل مقدمي البرامج الرياضية ولها جمهور عريض يكفل نجاحها بدليل استمرارها في الحكم لسنوات، بلاش عقد ومرض”.

اقرأ أيضاً: إعلامية عربية تحصل على هدية سيارة” لامبرغيني 2020” من مصدر مجهول – فيديو

 

كتب حساب، محمد حسن: “ساعات بنكون عايزين نبعد فتره عن الاعلام والسوشيال ميديا لكن ماتعتزليش بعد فتره هتلاقي قرار الاعتزال غلط وعايزه ترجعي فالاجازه احسن وجهة نظر”.

قال حساب، مارو: “صحيح بس مين مى حلمى اللى كل اما افتح اى جريدة القاها فى وشى هى ماشتهرتش و عاوزين الناس تشهرها بالعافية”.

وكتب حساب، بهية البراوية: “في مذيعين أهلاوية كتير، الأمر مالوش علاقة بانتماء حد.
لكن مي حلمي بتتعمد الحركتين دول، أصل معنديش حاجة أقدمها، لا موهبة ولا ثقافة ولا ذكاء ولا حضور.. مقدميش غير اني أصفر شعري وانفخ شفايفي واقعد أفتعل حوارات عشان الأهلاوية والزملكاوية يتخانقوا (كعادتهم) واعتبر ده نجاح ليا وخلاص”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| لص يسطو على مراسلة CNN خلال بث مباشر

 

وقال حساب، أحمد رزق: “ليه هتعتزلي السوشيال هنشوف حاجه حلوه ازاي
مي حلمي”.

اقرأ أيضاً: موقف صعب لـ مذيع إسباني أثناء بث مباشر سقط ديكور الاستديو على أحد ضيوفه (فيديو)

ويأتي قرار الإعلامية المصرية بعد أن خاضت حرب تصريحات مع طليقها المغني محمد رشاد، عقب ظهورهما في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي قدمته المخرجة إيناس الدغيدي في شهر رمضان الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى