منوع

بالفيديو والصور|| فتاة حسناء بلباس مكشوف تقتحم مباراة بلجيكا وفنلندا لتروج عملة رقمية مشفرة

نشرت وسائل إعلام عالمية، مساء أمس الاثنين، مقطعاً مصوراً وصوراً توثق اقتحام فتاة حسناء ملعب جازبروم بسان بطرسبورج الروسية أثناء مباراة منتخب بلجيكا وفنلندا في نهائيات أمم أوروبا 2020، مرتديةً قميصاً يشير لعملة رقمية مشفرة.

– فتاة حسناء تقتحم مباراة بلجيكا وفنلندا

أظهرت لقطات مصورة، الفتاة وهي تدخل الملعب مسرعةً وتقترب من منتصفه قبل أن تتدخل قوات الأمن الروسية لإمساكها وإخراجها من الملعب.

هذا ولم يؤثر اقتحام الفتاة على المباراة التي انتهت بفوز بلجيكا 2-0 وتصدرها بالعلامة الكاملة فيما أنهى منتخب فنلندا في المركز الثالث وينتظر نتائج باقي المجموعات.

ووفقاً لما قالته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الفتاة ترتدي قميصاً مكتوباً عليه اسم موقِع لعملة رقمية مشفرة منافسة للعملة الرقمية الشهيرة “بيتكوين”.

فتاة حسناء

وبدأت في الآونة الأخيرة، بعض العملات الرقمية في التنافس على جذب العملاء، خاصةً بعد النجاح الباهر الذي حققته العملة الشهيرة بيتكوين، حيث ظهرت عملات أخرى تنافسها في السوق العالمية الجديدة للنقود الرقمية المشفرة.

وعلى ما يبدو فإن العملات الرقمية المتنافسة، حاولت استغلال نهائيات أمم أوروبا 2020 المقامة في 11 مدينة تنتمي لـ11 دولة للقيام بإشهار منتجاتها عبر اقتحام الملعب وإثارة الانتباه الإعلامي والجماهيري والمواقع الاجتماعية العالمية.

والجدير ذكره أن لقاء الدنمارك وروسيا الذي حصل في باركن ستاديوم كوبنهاجن الدنماركية، شهد اقتحام شاب للملعب وقد تم اعتقاله بسرعة من قِبل قوات الأمن في الملعب.

فتاة حسناء


تابع المزيد:

))بالفيديو|| معارض “علوي” وشقيق وزير المصالحة يلتقي بعائلته في تركيا بعد 12 عام بين الشتات وسجون الأسد

)) مليونير هندي بات حديث الإعلام بجمعه ثروته من “أعقاب السجائر”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى