أخبار العالم العربي

حزب الله يعلن استهداف قوة مشاة إسرائيلية وإيقاع إصابات مؤكدة ضمن صفوفها

أعلنت ميليشيا حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، استهداف قوة مشاة إسرائيلية، مؤكدةً وقوع عدة إصابات فيها. ‏

حزب الله يستهدف قوة مشاة إسرائيلية

وقال الحزب في بيان له: “المقاومة الإسلامية هاجمت بالأسلحة المباشرة قوة مشاة إسرائيلية قرب ثكنة دوفيف وأوقعت فيها إصابات مؤكدة بين قتيل وجريح رداً على العدوان الصهيوني الآثم الذي استهدف سيارة إسعاف تابعة لكشافة الرسالة الإسلامية”، وفقاً لقناة المنار.

وفي وقت سابق من اليوم، قال حزب الله إن “مجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان، استهدفوا بالأسلحة المناسبة قوة مشاة صهيونية في محيط قاعدة شوميرا وأوقعت فيها إصابات مؤكدة”.

يأتي هذا الاستهداف بعد ساعات من إعلان الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، أن أطراف الناقورة ومنطقة اللبونة، تعرضتا لقصف مدفعي “معاد”.

وأشارت إلى أن “مدفعية الجيش الإسرائيلي، أطلقت أيضاً ثلاث قذائف على أحراج السنديان في المنطقة الواقعة بين بليدة ومزرعة حلتا والسلامية في قضاء حاصبيا جنوبي البلاد”.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد حذر حـزب الله اللبناني، في حال دخوله إلى جانب الفصائل الفلسطينية، بشأن الحرب على قطاع غزة.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن نتنياهو إن “حـزب الله سيرتكب خطأ كبيراً في حال دخوله الحرب، وأن الجيش الإسرائيلي يقوم بعمليات دفاعية وهجومية في المنطقة الشمالية لبلاده”.

كما شدد رئيس الوزراء الإسرائيلي، على أنه “لا وقف لإطلاق النار دون عودة المختطفين لدى حماس”، مضيفاً أن “الجيش الإسرائيلي يطوق قطاع غزة”.

حزب الله
حـزب الله يعلن استهداف قوة مشاة إسرائيلية وإيقاع إصابات مؤكدة ضمن صفوفها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى