الشأن السوري

“موتوا بصمت”.. قيادي بقوات النظام السوري يثير مخاوف الموالين بكلام غامض عن روسيا

قام قيادي بقوات النظام السوري، يدعو سليمان شاهين، يوم أمس الاثنين، بكتابة منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل “فيس بوك”، يحذر فيه قاطني مناطق سيطرة الأسد من الأيام القادمة ويطالب الفقراء هناك بالموت “بصمت”، حسب وصفه.

– قيادي بقوات النظام السوري يثير المخاوف

قال القيادي في “الفرقة 25” (ميليشيا النمر) المدعومة روسياً في منشوره: “إنّ الروس سيطروا على خيرات سوريا لمدة 50 سنة قادمة، لسداد تكاليف الحرب”.

وأضاف شاهين، في منشوره الذي عنونه بـ “جرعة تشاؤم”: “أن القادم سيكون أسوأ”، داعياً السوريين إلى مغادرة سوريا والهجرة منها، قائلاً: “أنقذوا أولادكم من هذا المجتمع والمستنقع الموبوء بالدبيكة”.

وأوضح قائلاً: “إنّ الجميع ينتظر تغييراً في سوريا يغير الحال للأفضل ولكن لايوجد هناك أمل”، وتوجه في منشوره إلى الفقراء، وقال: “كل يوم بيمر رح تترحموا فيه على إلي قبله.. لذلك أيها الفقراء موتوا بصمت من دون هالضجة وهالمنشورات عالفيس”.

وأكد بأن القانون السائد حالياً في سوريا هو قانون الغاب، والقادم أسوأ، مشيراً إلى أن الأشهر الذهبية مرت، والأشهر الي رح تدبكوا فيها رح تبلش من شهر 9، منوهاً بأنّ الشتوية القادمة لن يرى قاطني مناطق النظام الكهربا إلا كل 7 ساعات، ساعة واحدة فقط.

قيادي بقوات النظام السوري

إلا أن اللافت في الأمر، هو قيام سليمان شاهين، قام بحذف منشوره بعد كتابته بفترة قصيرة.

والجدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها سليمان شاهين المعروف بأنّه أحد القياديين في إحدى الميليشيات التابعة لسهيل الحسن، الملقب بالنمر والتي باتت تعرف بقوات الفرقة 25 وتنشط عسكرياً بدعم روسي مباشر لها، بفضح بعض مراسيم رئيس النظام وعلى رأسها زيادة الرواتب.

قيادي بقوات النظام السوري


تابع المزيد:

))تعرف إلى حكم السجن المؤبد في الإسلام .. وتوضيح قوانين الدول العربية في هذا الحكم

))تهريب ممنوعات وكبار التجار ورجال أعمال … ماذا يفعل لبنانيو إفريقيا في القارة السمراء؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى