منوع

لبنان حزين.. فاجعة تهز اللبنانيين وأزمة المحروقات تطيح بعائلة كاملة (صور)

تصدر هاشتاغ لبنان حزين، اليوم الثلاثاء، منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد مصرع عائلة بأكملها من بلدة الشرقية جنوب البلاد، في حادث تصادم مروع على أوتوستراد السعديات، وهم في طريقهم إلى مطار بيروت، للقاء والدهم الغائب.

– لبنان حزين بسبب فاجعة مؤلمة

وفي التفاصيل، توجهت الأم فاطمة قبيسي زوجة حويلي، مع بناتها الأربعة، إلى مطار بيروت الدولي إلا أنهم تعرضوا لحادث مفجع، كان من أبرز أسبابه نتيجة البحث عن محطة وقود لتعبئة مادة البنزين.

وعندها تفاجأت العائلة بطوابير السيارات وسط ظلام دامس بسبب انقطاع التيار الكهربائي، ليقع الحادث وتفارق الحياة، كلاً من الأم فاطمة، وبناتها الأربعة “زهراء، آية، ليا، تيا”.

وعقب وقوع الحادث تابع مغردون لبنانيون التفاصيل، وبفترة زمنية قصيرة تصدر هاشتاغ لبنان حزين، قائمة ترند لبنان، وحملوا المسؤولين الحادثة المفجعة، وطالبوا بمحاسبة كل القائمين على الأمر.

وكثرت تغريدات التعزية في العائلة، وفي لبنان، حيث قالت إحدى المغردات: “‌‎#باسيل زعل لان الصبية قالتلو تفه عليك..مليون تفه عليكم كلكن..لوين وصلتونا،انتو سبب كل قلب محروق..وكل قهر إم…وكل كسرة أب..وكل جوع طفل..تفه على شرفكم..كرمال دور بنزين ماتو..والله اللغة العربية احتارت تلاقي كلمة ذم تليق بقرفكم..حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم”.

والجدير ذكره أن لبنان تشهد أسوء أزمة اقتصادية في تاريخها الحديث، وزاد انقطاع مادة البنزين من سوء الأوضاع المعيشية والحياتية بشكل عام، فقد وصلت طوابير السيارات إلى مئات الكيلومترات وسط صمت حكومي واضح.

لبنان


تابع المزيد:

))مليونير هندي بات حديث الإعلام بجمعه ثروته من “أعقاب السجائر”

)) بالفيديو|| معارض “علوي” وشقيق وزير المصالحة يلتقي بعائلته في تركيا بعد 12 عام بين الشتات وسجون الأسد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى