سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| معركة نسائية شرسة بين فتيات على متن طائرة عربية والسلطات المصرية تتدخل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، يوم أمسِ الاثنين، على منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطعاً مصوراً يوثق مشاجرة نسائية شرسة بين فتيات على متن طائرة عربية وادعوا أنها تتبع لشركة مصر للطيران، إلا أن السلطات المصرية علقت على الحادثة وكشفت حقيقتها.

– السلطات المصرية تعلق على فيديو متداول

وفي التفاصيل، قامت شركة مصر للطيران بكتابة منشور على صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” علقت فيه على الفيديو المتداول الذي نسب لأحد رحلاتها.

وقالت الشركة في منشورها الذي حمل عنوان “توضيح إعلامي”: “تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” اليوم مقطع فيديو لمشاجرة عنيفة بين سيدتين علي متن إحدى الطائرات وتدخل أمن الرحلة لفضها وتم الزعم بأن هذه الواقعة تمت على متن إحدى رحلات مصر للطيران”.

وأضافت: “تؤكد مصر للطيران أنه بمراجعة هذا الفيديو، والتحقق من صحة الواقعة تبين أنها ليس لها علاقة بمصر للطيران مطلقاً حيث أنها تمت على متن إحدى شركات الطيران غير مصرية في أحدى رحلاتها وتم نشر الفيديو منذ أكثر من شهرين على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكملت الشركة، قائلةً: “تهيب الشركة الوطنية مصر للطيران برواد مواقع التواصل الاجتماعي التأكد من صحة أي محتوى أو مضمون منشور عن مصر للطيران والتحقق من صحته وتبعيته لها من قبل المصادر الرسمية بوزارة الطيران المدني ومصر للطيران قبل تداوله لمنع إثارة الرأي العام وحفاظاً على صورة الناقل الوطني أمام عملائه في مختلف أنحاء العالم”.

مواضيع ذات صِلة : صحيفة بريطانية: “راكب مشاكس” يهاجم مضيفة طيران ويجبر الرحلة بأكملها على الهبوط الاضطراري

والجدير ذكره أن مصر للطيران هي الناقل الوطني الرسمي لمصر، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة القاهرة، وتمتلكها الحكومة المصرية بالكامل وتتخذ من مطار القاهرة الدولي مركزاً لعملياتها الرئيسية.

شاهد أيضاً : كلام لا يصدق ولأوّل مرة.. مضيفة طيران بريطانية تروي ما يحصل داخل طائرات الأثرياء الخاصة

بالفيديو|| معركة نسائية شرسة بين فتيات على متن طائرة عربية والسلطات المصرية تتدخل
بالفيديو|| معركة نسائية شرسة بين فتيات على متن طائرة عربية والسلطات المصرية تتدخل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى