شاهد بالفيديو

شاهد || كيف تصرّف زملاؤه؟.. لقطة “سجود رونالدو” في الدوري السعودي تشعل مواقع التواصل

أثارت لقطة “سجود رونالدو” بعد تسجيله هدفاً حاسماً لفريقه النصر السعودي، مساء أمس الثلاثاء، مواقع التواصل الاجتماعي، بين من اعتبر أنه تأثر بثقافة الجزيرة العربية وآخرون يرون أنه تأثر “بالإسلام”.

 

لقطة سجود رونالدو بالدوري السعودية 

 

وشهد ملعب “الأول بارك” قمة الجولة 28 من دوري روشن السعودي، التي شهدت نجاح النصر في قلب الطاولة على الشباب بفوزه بنتيجة 3-2 بعدما كان متأخرا 0-2.

 

وقاد رونالدو فريقه لانتصار ثمين بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 59 من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.

 

وركض “الدون” للاحتفال مع زملائه خارج أرض الملعب، وبعدها قرر النزول للسجود، قبل أن يقوم بحركة الاحتفال الشهيرة له وصرخة Si، وشوهد زملاؤه يشجعوه. 

 

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للقطة، من تصوير أحد المشجعين بالمدرجات، وهو ما أثار نقاشا واسعاً على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وكتب لوكاس أولنداريو، وهو من مشاهير المشجعين القدامى لرونالدو: “احتفل كريستيانو رونالدو بهدفه اليوم بنفس الطريقة التي يصلي بها المسلمون. ذهب إلى الجزيرة العربية وأخذ الجزيرة العربية وكل ثقافتها إلى العالم.”

 

وقال عدد من المتابعين أن لقطة رونالدو تدل على تأثره بزملائه خلال فترة إقامته بالسعودية، بينما اكتفى آخرون بإبداء استغرابهم.

 

تفاعل على مواقع التواصل 

 

وأظهر الفيديو سجود كريستيانو رونالدو على أرض الملعب بين زملائه، الذين تفاجأوا بالاحتفال، وطلبوا من الجماهير تشجيعه.

ومن بين التغريدات الكثيرة التي أشادت بسجود رونالدو، من اعتبر أنه ثد يؤثر بملايين المحبين والمشجعين الذين يتابعونه حول العالم.

 

وذهب آخرون يدعون بأن “يشرح قلبه للإسلام”، معتبرين أن المشهد كان له “أبعاد كبيرة وعميقة ورسالة لعشاق رونالدو حول العالم”.

 

 

وحافظ كريستيانو رونالدو على آمال النصر بالتتويج بلقب الدوري السعودي، بعدما أبقاه على بُعد ثلاثة نقاط من المتصدر الاتحاد.

 

ويلعب النصر ضد الاتفاق والفتح، بينما يتعين على الاتحاد مواجهة كل من الفيحاء والطائي، في الجولتين الأخيرتين من الدوري السعودي، والمقررتين يومي 27 و31 مايو/أيار 2023 على التوالي.

 

شاهد || كيف تصرّف زملاؤه؟.. لقطة "سجود رونالدو" في الدوري السعودي تشعل مواقع التواصل
شاهد || كيف تصرّف زملاؤه؟.. لقطة “سجود رونالدو” في الدوري السعودي تشعل مواقع التواصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى