ستيب سبورتسلايد رئيسي

شاهد|| المنتخب السعودي يعلن إصابة أحد نجومه وينشر الاستعداد لمواجهة المكسيك

نشر المنتخب السعودي على حسابه في “تويتر”، اليوم الاثنين، فيديو الاستعداد لمواجهة المكسيك، إذ ظهر وهو يقوم بتدريبات مكثفة استعداداً للمباراة المقبلة الأربعاء المقبل.

– تدريبات المنتخب السعودي

وأمس الأحد، قال الاتحاد السعودي لكرة القدم، على موقعه الرسمي: “إن الأخضر يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة المكسيك في ختام دور مجموعات المونديال”.

وأوضح: “استأنف المنتخب الوطني (…) برنامجه الإعدادي في مقر إقامته في دولة قطر، استعداداً لمواجهة منتخب المكسيك يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم FIFA قطر 2022”.

وأضاف: “ميدانياً، قسم المدير الفني، إيرڤي رينارد، لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية أمام منتخب بولندا حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي”.

وتابع: “فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية التي أجريت على ملعب منتجع سيلين بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة”.

– إصابة أحد نجومه

وعلى صعيد آخر، شارك اللاعب رياض شراحيلي، في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته.

في المقابل، كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب، ظهير الأخضر محمد البريك، عن وجود إصابة في عضلة الساق.

ويواصل الأخضر استعداداته، الاثنين، بحصة تدريبية عند الساعة السادسة مساء (بالتوقيت المحلي) على ملعب منتجع سيلين، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة، وفقاً لبيان الاتحاد.

ومن المقرر، أن تواجه السعودية المنتخب المكسيكي في 30 نوفمبر في استاد لوسيل، وفي حال فازت السعودية على المكسيك تتأهل فوراً.

أما في حال تعادلت السعودية مع المكسيك، وخسرت الأرجنتين بوجه بولندا، تتأهل السعودية أيضاً.

أما إذا ربحت الأرجنتين على بولندا وتعادلت السعودية مع المكسيك، فعندها تتأهل الأرجنتين مع 6 نقاط، وبولندا مع 4 نقاط، والسعودية 4 نقاط، والمكسيك نقطتين، وفي هذه الحالة، يُحتسب فرق الأهداف بين بولندا والسعودية.

وفي حال خسرت السعودية في وجه المكسيك لا يكون لديها أي أمل بالتأهل لأن المكسيك تحصل حينها على 4 نقاط.

مواضيع ذات صِلة : أول رد غاضب من مدرب المنتخب السعودي رونار بعد انتهاء المباراة أمام بولندا

وقدمت السعودية أداء جيدا أمام بولندا، السبت، ولكنها أهدرت ركلة جزاء فخسرت 2-صفر باستاد المدينة التعليمية في المجموعة الثالثة.

شاهد أيضاً : لاعب المنتخب السعودي “البليهي”يكشف عن كلماته الصادمة إلى ليونيل ميسي

شاهد|| المنتخب السعودي يعلن إصابة أحد نجومه وينشر الاستعداد لمواجهة المكسيك
شاهد|| المنتخب السعودي يعلن إصابة أحد نجومه وينشر الاستعداد لمواجهة المكسيك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى