سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| جورج وسوف يظهر مع الثوار اللبنانيين ويصف السلطات اللبنانية بــ “السلبطة”

تداول مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي اللبنانيين، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يوثق ظهور الفنان السوري الموالي للأسد ونظامه، جورج وسوف، مع المحتجين اللبنانيين وعلق على السلطات اللبنانية.

 

– جورج وسوف يفاجئ المحتجين اللبنانيين

تفاجأ المحتجين اللبنانيين أثناء قطعهم أوتوستراد البالما في مدينة طرابلس شمال البلاد احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية، بظهور الفنان جورج وسوف.

وبينما كان المحتجين يقطعون الأوتوستراد صودف مرور سيارة وسوف، حيث طلب من المعتصمين السماح له بالمرور، إلا أنه قبل مغادرته وصف الحكومة اللبنانية بــ “السلبطة”.

اقرأ أيضاً: لبنان حزين.. فاجعة تهز اللبنانيين وأزمة المحروقات تطيح بعائلة كاملة (صور)

حيث تمنى المحتجون من وسوف، قبل مغادرته أن يطالب من خلال أغانيه ومواويله السلطة اللبنانية بأن ترأف بالشعب وتلتفت إلى المواطن،  ليرد وسوف بالقول: “هيدي مش سلطة هيدي سلبطة”.

هذا واحتفى عدد من الشبان المحتجين بوسوف من خلال تأدية عدد من الأغاني المعروفة له، بينما وثق البعض الآخر هذه اللحظات بفيديو قاموا بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

وانقسم المغردين اللبنانين بالتفاعل مع الحادثة، حيث أيد البعض تصرفات المحتجين، في حين هاجم الكثير من المغردين هذا التصرف المتمثل بفتح الطريق أمام وسوف.

حيث قال أحد المغردين: “الشبيح المجرم #جورج_وسوف في طرابلس ما علينا منو،
المهم اللي كانوا قاطعين الطريق فتحوا قدامو.
كيف ثوار و بتفتح الطريق لشبيح.
الأمر متروك لاب عرب الميداني يحل اللغز”.

والجدير ذكره أن الشارع اللبناني يغلي غضباً من تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي وضعت لبنان في أزمة حادة انعكست تداعياتها على كافة الجوانب الحياتية للمواطن.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| وليد جنبلاط محذراً اللبنانيين: بقيت حليفاً لسوريا لـ 29 عاماً وتنتظرنا أيام سوداء

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى