منوع

خطوبة الفنانة السورية هيا مرعشلي.. وجدتها تكشف هوية العريس (فيديو)

كشفت الفنانة، ناهد الحلبي، خلال لقاء عبر “يوميات دراما”، اليوم الخميس، عن خطوبة حفيدتها هيا مرعشلي، من شاب سوري يعمل في مجال التجارة، مشيرةً إلى أنّ حفل زفافها سيقام بعد شهر تقريباً إذا سمحت الظروف بذلك.

– خطوبة هيا مرعشلي

وفي التفاصيل، امتنعت بدايةً الحلبي، عن الحديث عن خطوبة حفيدتها والحديث عن الشاب الذي ظهرت معه مؤخراً، مؤكدةً أنها لا تحب التدخل بخصوصيتها وتفضل أن تصرح هيا نفسها بهذا الأمر.

ولكن بعد إصرار المذيع عليها، قالت: “إن هيا ارتبطت رسمياً بالشخص ذاته الذي ظهرت معه، وتم عقد قرانهما، وفقاً للعادات والتقاليد وهي كانت حاضرة خلال الخطوبة.

وقالت: “إن عريس حفيدتها شاب سوري، ينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، واسمه يوسف”، لكنها لم تكشف كنيته أو اسم عائلته.

وأضافت أن هيا وخطيبها مشغولان حالياً، لذا لم يقوما بإعلان ارتباطهما، لافتةً إلى أن خطيبها يعمل على ترتيب أموره وأنهما يحضران للحفل، وسيتم زفافهما بعد شهر تقريباً.

هذا وأعربت الحلبي، عن سعادتها بهذه الخطوة، مشيرةً إلى أنها أحبت صهر العائلة الجديد، ولم تشعر بفرق بينه وبين أفراد عائلتها.

أما بالنسبة لطريقة تعارفهما، فأكدت الحلبي، أن هيا وخطيبها تعرفا على بعضهما في سوريا، وبدأت علاقتهما بالتطور إلى أن أحبا بعضهما، واتخذا قرار الارتباط.

وتمنت أن ترى أولاد، هيا مرعشلي، في وقت قريب.

وبخصوص موقف العريس من عمل مرعشلي، في الوسط الفني والتمثيل، أوضحت الفنانة ناهد الحلبي، أنه يدعمها في مهنتها، منوهةً إلى أن الفن لا يتعارض مع الزواج.

والجدير ذكره أن الفنانة السورية، هيا مرعشلي، ظهرت في وقتٍ سابقٍ، وبعدة مواقف مع خطيبها يوسف، وتداول معجبيها صورها برفقته على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط أنباء تفيد بأنه حبيبها السري، وسط تحفظ هيا عن التعليق والتوضيح.

هيا مرعشلي


تابع المزيد:

))دولة أوروبية غنية تفتقر إلى السكان وتبحث عن مهاجرين ومسؤول يوضح التفاصيل

)) بالفيديو|| موظفو محطة تلفزيونية ينقلبون على صاحبها خلال بث مباشر وهذا ما أعلنوه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى