سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| أمريكي يعتدي على امرأتين مسلمتين ويحاول نزع حجاب إحداهما وشرطة نيويورك تبحث عنه

أفادت شرطة نيويورك الأمريكية، يوم أمس الأربعاء، أنها تبحث عن شخص هاجم امرأتين مسلمتين يوم الأحد الفائت، في منطقة كوينز التي تكثر فيها الجاليات العربية والمسلمة.

 

– شرطة نيويورك تبحث عن شخص ضايق مسلمين

وفقاً لما نقله الإعلام الأمريكي، فإن وحدة جرائم الكراهية في شرطة نيويورك، قالت: “إن الشرطة تبحث عن رجل على صلة باعتداءين على الأقل ضد المسلمين في كوينز ليلة الأحد”.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| حادثة اعتداء عنصرية على عائلة عربية في أمريكا.. خلعت حجاب السيدة وشتمت المسلمين

وكشفت الشرطة عن مقطع فيديو في وقت متأخر من الليل لرجل يعتقدون أنه ارتكب جريمتي الكراهية المحتملتين في غضون ساعة في حي ساوث أوزون بارك.

وأوضحت الشرطة في بيانٍ لها حول الحادثة، أنه في حوالي الساعة 9:15 مساءً ، تبع الرجل الذي شوهد في اللقطات رجلاً يبلغ من العمر 31 عاماً وامرأة تبلغ من العمر 24 عاماً في شارع ليفرتس، باتجاه شارع ليبرتي، وقام بالإدلاء في تصريحات معادية للمسلمين.

وقالت السلطات: “إن المشتبه به شرع في لكم الرجل في ظهره وشد حجاب المرأة، قبل لكمها في ذراعها، عانى الضحيتان من الألم والاحمرار لكنهما رفضا العناية الطبية”.

وأضافت: “بعد حوالي ساعة في تمام الساعة 10:15 مساءً، تعتقد الشرطة أن الرجل نفسه تبع رجلاً يبلغ من العمر 64 عاماً وامرأة تبلغ من العمر 56 عاماً بالقرب من ناصية شوارع إنوود وليبرتي، مما أدى مرة أخرى إلى إبداء ملاحظات معادية للمسلمين”.

وأشارت السلطات إلى أن الرجل لكم المرأة عدة مرات في الوجه والرأس قبل أن يلوذ بالفرار.

ونوهت بأن الضحية أصيب بكسر في الأنف وألم واحمرار وجروح طفيفة في الرأس والوجه، واستجاب EMS ونقل المرأة إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج.

ووثقت لقطات مراقبة لرجل تعتقد الشرطة أنه كان وراء هجومين ضد المسلمين في منطقة ساوث أوزون بارك في كوينز.

وأصدرت شرطة نيويورك صور المراقبة المذكورة أعلاه على أمل أن يتمكن الجمهور من تحديد أو معرفة مكان الرجل الذي يبحثون عنه.

اقرأ أيضاً: عنصرية دائمة يتعرض لها اللاجئون السوريون في بلد اللجوء .. هل تعرضت لمثل هذه المواقف من قبل ؟

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى