أخبار العالم

هل الكائنات الفضائية تهدد أمريكا.. المخابرات الأمريكية تكشف ما توصلت إليه

 

أصدرت المخابرات الأمريكية، أمس الجمعة، تقريراً حول الأجسام الطائرة مجهولة المصدر، وقالت إنه لا يوجد دليل على وجود الكائنات الفضائية، مع الإقرار بأن عشرات الظواهر التي شاهدها طيارون عسكريون لا يمكن تفسيرها.

 

حقيقة ظهور الكائنات الفضائية

 

وذكر التقرير الذي نشره مكتب مدير المخابرات القومية أنه “ربما لا يوجد تفسير واحد لهذه الظواهر” مضيفاً “ليس لدينا حالياً معلومات كافية في قواعد بياناتنا لنعزو هذه الحوادث إلى أسباب محددة”.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، قد أعلنت في أغسطس/ آب الماضي إنشاء وحدة مكلفة رسمياً بدراسة الأجسام الطائرة المجهولة، والبحث عن وجود الكائنات الفضائية، وضعت تحت إشراف سلاح البحرية الأمريكي.

وأوضح التقرير أن العسكريون الأمريكيون توصلوا إلى أن “الظواهر الجوية المجهولة” لا علاقة بوجود الكائنات الفضائية بل بخصوم حقيقيين جداً للولايات المتحدة.

ولفت إلى أن واشنطن تشعر بالقلق خصوصاً من قدرات الصين التجسسية بمساعدة طائرات مسيرة أو وسائل أخرى محمولة جواً.

اقرأ أيضاً:

اعتُبرت معجزة.. اكتشاف أنواع جديدة من الكائنات الحية في بحيرة وان بتركيا يغير النظريات القديمة

تسجيلات لأجسام طائرة مجهولة

 

وبثت وزارة الدفاع الأمريكية، في نهاية أبريل/ نيسان 2020، ثلاثة تسجيلات فيديو صورها طيارون تابعون لسلاح البحرية لمصادفتهم خلال تحليقهم أجساماً طائرة مجهولة.

وفي أحد التسجيلات يظهر جسم ينتقل بسرعة بعد ثوان من رصده من أجهزة طائرة البحرية الأمريكية، ويختفي.

وفي تسجيل آخر، يظهر جسم طائر فوق غيوم بينما يتساءل الطيار “هل هو طائرة مسيرة؟”.

اقرأ أيضاً:

دماغ المرأة لا يختلف عن دماغ الرجل.. دراسة علمية تدحض نظريات سيطرت لقرون طويلة على المجتمعات

وبين 2007 و2012، قام البرنامج، بتوثيق أجسام طائرة غريبة تتحرك بسرعة كبيرة بدون قوة دفع ظاهرة أو في موقع ثابت دون أي حامل مرئي لها.

اقرأ أيضاً:

دراسة حديثة.. اسم السرطان الأكثر شيوعًا في العالم

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية قد أكدت أنها “تأخذ على محمل الجد أي توغل غير مصرح به لأجسام طائرة فوق مراكزنا التدريبية أو في مجالنا الجوي، وتدرس كل تقرير في هذا الشأن”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى