شاهد بالفيديو

بالفيديو|| معلمة عربية تترك مهنة التعليم وتتجه للغناء الشعبي وتكشف السبب

سلطت وسائل إعلام عربية، اليوم السبت، الضوء على قصة المعلمة التي تدعى أم عبد العزيز، وسبب تحولها من مهنة التعليم إلى الغناء الشعبي في الأفراح، بسبب رغبتها في زيادة دخلها المادي.

– تركت مهنة التعليم وتحولت للغناء الشعبي

 

وفقاً لما نقلته قناة “روتانا” فإن المغنية الشعبية قالت: “أنا خريجة دبلوم حاسب ألي من أحدى الأكاديميات، اشتغلت فترة من الفترات في المدارس الأهلية منذ 17 سنة، ولكن قلة الرواتب التي كانت تقريباً 1500 ريالاً، عشان كذا توجهت إلى الفنون الشعبية، وخاصة أن أسرتي أسرة فنية”.

وأضافت: “الحمد لله انتقلت إلى الفنون الشعبية، وأبدعت فيها والحمد لله وصلت لمرحلة أفتخر فيها صراحة، اللهم لك الحمد والشكر، علمًا انا أحب التدريس، وأطمح إني أطور الفنون الشعبية، أو إني افتح لي أكاديمية أو مدرسة حق تعليم الفنون الشعبية، وخاصة أن هالحين الفترة في تدريس الموسيقي في المدارس، اطمح في تطوير نفسي من هالناحية، إني أكون مدرسة أو ناحية الفنون الشعبية”.

وقارنت أم عبدالعزيز بين الأغنية الشعبية والأغنية الحديثة، قائلةً: “ممكن الأغنية الحديثة تروح للجيل هذا، في المطاعم والكافيهات والسيارة، ولكن تروح مناسبة زواج مناسبات، وفي بعض المطاعم يطلبن اللون الشعبي، في المناسبات لابد أن يدخل اللون الشعبي”.

غناء الشعبي


تابع المزيد:

)) كيف ستبدو اقتصاديات العالم لو كانت بيد النساء وبقيادتهم.. خبراء يجيبون

)) بالفيديو|| شجار دامٍ بين مؤذن وإمام في إحدى مساجد تركيا وكاميرات المراقبة توثق الحادثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى