ترند - Trendسلايد رئيسي

تعرّف على أشهر الكتب المحرمة و أقوى الغرائب لـ “نائب الجن والعفاريت” المثير للجدل في مصر فمن هو

تصدر اسم النائب المصري السابق “علاء حسانين”، الملقب بـ “نائب الجن”، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، بعد إعلان القبض عليه وبحيازته 201 قطعة آثار وثلاثة كتب عن السحر والشعوذة وتصريحاته المثيرة للجدل أثناء التحقيقات.

التحقيقات مع نائب الجن

قال النائب السابق في التحقيقات إنه ليس دجالاً ولا مشعوذاً وإنما هو شيخ معروف للناس وعالج آلاف المواطنين، بحسب زعمه.

وأضاف أنه كان سبباً في فوز نادي الزمالك بدوري 2015 بسبب فك نحس النادي، موضحاً أن بعض الأندية الأخرى في الدوري المصري كانت تستعين به قبل المباريات الهامة.

تفاعل المتابعين

قال مصطفى الشامي: “القبض ع النائب السابق علاء حسانين وبحوزته أثار وبعض المومياوات”.

https://twitter.com/mo__sheme/status/1408721781901475840?s=19

وكتب حساب، أوقفوا تتريك الصومال: “
استوقفني فيديو القبض على النائب السابق المصري علاء حسانين المشهور بـ”نائب الجن والعفاريت” وكان من ضمن المضبوطات الأثرية التي كشف عنها الفيديو، القنبلة الإسلامية وهي قنبلة نفط في العصر الإسلامي ومع أيضاً ثلاث إبر طبية في نفس عهد الدولة الإسلامية”.

https://twitter.com/MOHDABDIAZIZ1/status/1408711128373469185?s=19

وقال حساب، علي: “اتعظ يا بكرتي .. كل شويه بيتخلصوا منكم واحد وراي التاني .. واديك شايف علاء حسانين وقضية الآثار .. مع العلم أن القاصي والداني يعلم أن علاء تاجر آثار من زمان”.

وكتب حساب، الحربي حسين: “محمد حسان قال كده أي آثار تلاقيها هي بتاعك رزقك وطبعاً فتوى اخذها تجار الآثار ومنهم علاء حسانين وبكره يفتي ويقول المخدرات حلال وهيصدقوه الله يكون في عون الدولة المصرية من هؤلاء الفشلة”.

وقال حساب، مداح القمر: “نائب الجن والعفاريت علاء حسانين كوّن مستقبل أولاده وعملهم متحف صغير يورثوه لأولادهم
اللهم قوى إيمانه وأبعدنا عن بركاته
️اضرب يا ريس عشان يتوبوا
اللهم احفظنا، هنغرد في عشق مصر”.

من هو علاء حسانين

اشتهر علاء حسانين بالعلاج الروحاني ولُقب بـ”نائب الجن والعفاريت” حيث ظهر في العديد من الحلقات التليفزيونية وهو يتحدث عن قدراته التجاوزية.

وحصل حسانين على كرسيين برلمانيين لمرتين متتاليين في انتخابات مجلس الشعب في دورتي 2000 و2005، عن الحزب لوطني بدائرة “دير مواس”، ويمتلك، علاء حسانين، شركة للرخام والجرانيت، والعديد من المحاجر في محافظة المنيا.

كتب السحر التي كانت بحوزة حسانين

– موسوعة أهل البيت في الطب الروحاني

كتاب “موسوعة أهل البيت في الطب الروحاني” لمحسن عقيل من كتب الطب الروحاني التي يعتمد عليها المعالجون الروحيون من أمثال علاء حسانين، لاقناع ضحاياه بأنه سيشفيهم من خلال آيات الشفاء والعوذ والصلوات والأدعية والحجب والخواص وغيرها مما يذكر داخل الكتاب.

– السحر الأحمر

يعد كتاب “السحر الأحمر” لعبدالفتاح السيد الطوخي واحد من كتب السحر الصادر في تسعينيات القرن الماضي، ويحتوي الكتاب في طياته على دعوات وتسخير واستحضار للجن كما يتعرض الكاتب بعض الأمور التي يزعم أنها مجربة من أجل إحداث تغييرات في من حوله بأن يجعله يحب يحب آخر، أو أمور البيع والشراء والتجارة وغيرها من الأمور التي تغري البعض لشراء الكتاب وتنفيذ ما به.

مواضيع ذات صِلة : الأجهزة الأمنية المصرية تعلن القبض على “نائب الجن والعفاريت”.. إليك 10 معلومات عنه

– بشارات أولياء الرحمن وحسرات ضحايا الهوى والشيطان

أما كتاب «بشارات أولياء الرحمن وحسرات ضحايا الهوى والشيطان» لـ أبي عمر محمد عبد الملك الزغبي من الكتب الروحانية الحديثة بعض الشيء، حيث نشر في بدايات عام 2008 عن دار التقوى للطبع والنشر والتوزيع، ويتضمن الكتاب نماذج وقصص عن بعض التابعين وحسرات وسوء الخاتمة وقصص لأناس كانوا من ضحايا الشيطان وضحايا العشق والهوى.

شاهد أيضاً : الأمن العراقي يلقي القبض على شاب أخفى 90 “ظرفاً” من أعمال الشعوذة في عجلة سيارته

تعرّف على أشهر الكتب المحرمة و أقوى الغرائب لـ "نائب الجن والعفاريت” المثير للجدل في مصر فمن هو
تعرّف على أشهر الكتب المحرمة و أقوى الغرائب لـ “نائب الجن والعفاريت” المثير للجدل في مصر فمن هو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى