أدب وفنون

بعد إعلان خطوبتها أول تصريح من هيا مرعشلي حول العريس الغامض وموعد الزواج

 

قالت الفنانة اللبنانية ، هيا مرعشلي، اليوم الأحد، إنها لم تتزوج بعد كما يشاع على وسائل التواصل الاجتماعي، بل تمت خطبتها فقط.

زواج هيا مرعشلي

وأوضحت أنه بعد أن كشفت جدتها الممثلة السورية، ​ناهد الحلبي​، عن خبر خطوبتها لشاب من خارج الوسط الفني، بات من الضروري توضيح ما يقال عن دخولها القفص الذهبي، مشيرة إلى أنها ارتبطت بأحد الشباب وتمت خطوبتهما فقط، لكنهما لم يتزوجا بعد، بعكس ما قالته بعض المواقع، مؤكدة على أنها حالياً مخطوبة وليست متزوجة.

اقرأ أيضاً:

نجمة مسلسل “فريندز” جينيفر أنيستون تكشف سر وشمها 11-11

وأضافت الفنانة اللبنانية، هيا مرعشلي، أنها ربما تتزوج قريباً قبل نهاية العام الحالي، وسوف تعلن كافة التفاصيل المتعلقة بحفل زفافها خلال الفترة القادمة.

وكانت جدتها، ناهد الحلبي، قد كشفت خلال مقابلة تلفزيونية أن هيا احتفلت بخطوبتها لشاب من خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أنه ابن أحد أبرز رجال الأعمال السوريين في مجال تجارة السيارات، وقالت: “هو ليس حبيب، هو حبيب وخطيب وزوج إلى حد ما”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

وتابعت: “هيا عروس العام الجاري 2021، وستقيم حفل زفاف في حال سنحت الظروف لذلك، وهو شاب سوري يدعى يوسف، لديه أعماله الخاصة التقيت به وقرينا الفاتحة وكتبنا الكتاب، كل شيء بوقته حلو”.

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

عائلة هيا مرعشلي الفنية

 

وهيا مرعشلي هي ابنة الفنانة السورية الراحلة، رندة مرعشلي، والفنان طارق مرعشلي، وهي من عائلة فنية بامتياز، إذ جدتها هي ناهد الحلبي وجدها هو الفنّان الراحل، ابراهيم مرعشلي.

وقدّمت أول أدوارها التلفزيونية بعمر الست السنوات، في مسلسل “أبو المفهومية” عام 2003، إلا أن الدور الذي قدمها للجمهور كان في عام 2011، حينما شاركت بمسلسل “جلسات نسائية” للمخرج، المثنى صبح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى