أخبار العالم

خيانة صديقه وزوجته انتهت بجريمة والسلطات التركية تتدخل قبل أن يفر من الحدود

 

قالت وسائل إعلام تركية، اليوم الإثنين، إن السلطات التركية ألقت القبض على شاب سوري قتل صديقه بسبب خيانة الأخير مع زوجته وحاول الفرار إلى سوريا بعد تنفيذ الجريمة.

السلطات التركية تقبض على شاب سوري

وذكرت أن السلطات ألقت القبض على الشاب، قصي ياسين، البالغ من العمر 28 عاماً خلال محاولته الفرار إلى سوريا بعد قتله لصديقه، منصور القداس (24 عاما) طعناً حتى الموت، في إحدى مزارع المواشي بولاية قونية.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| الشرطة التركية تعتدي على امرأة بالضرب وتهشم وجهها ومطالبات لمحاسبتهم

ولفتت إلى أن الفرق الطبية والجنائية استطاعت التعرف على جثة الشاب القداس، بعد بلاغ من قبل الأهالي عن وجود شخص مغطى بالدماء يرقد بلا حراك في مزرعة بمنطقة “تاتله جاك” بحي “كاراتاي”، مشيرة إلى أن الشاب تعرض للطعن بسكين حتى الموت.

وخلال البحث والتقصي توصلت الشرطة إلى أن المشتبه به سوف يفر إلى بلاده برفقة معه زوجته إيفا وعمته، فقامت على الفور بإبلاغ شرطة مقاطعة بيلين في ولاية هاتاي، والتي ألقت القبض على “قصي” على بعد 50 كيلومتراً من الحدود.

اقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو|| شابان يعتديان بالضرب على والدتهما المسنة ومصادر تكشف تفاصيل الحادثة

اعترافات القاتل

 

وذكرت أن القاتل اعترف بجريمته خلال التحقيق، مدعياً أن المغدور، القداس، كان على علاقة بزوجته، وأنه شاهد صور ورسائل زوجته على هاتفه المحمول يوم الحادث، لافتاً إلى أنه علم بتعرضه للخيانة عندما واجه زوجته وصديقه بالأمر. 

اقرأ أيضاً:

بالصور|| سوري يقتلع أظافر زوجته ويقوم بضربها بالسلاسل الحديدية

وأوضح المتهم في التحقيقات أن صديقه “القداس” غادر المزرعة التي كانا يعملان فيها منذ فترة، واشتبه في علاقته بزوجته لأنه كان يزور منزله باستمرار. 

واللافت في الأمر أن قصي اعترف بأنه شعر بالارتياح بعد قتله لصديقه، مضيفاً أنه كان يريد اصطحاب زوجته التي علم أنها تخونه إلى سوريا لقتلها كذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى