ترند - Trend

فضيحة التسجيل المسرب تهدد زواج الفنانة شيرين وجمهورها يقول كلمته

تصدر هاشتاغ “كلنا شيرين” مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، اليوم الإثنين، بعد الجدل الذي أثارته قضية التسجيل الصوتي المنسوب لحسين حبيب، والد الفنان المصري، حسام حبيب، زوج الفنانة، شيرين عبد الوهاب.

فضيحة التسجيل المسرب تهدد زواج الفنانة شيرين
فضيحة التسجيل المسرب تهدد زواج الفنانة شيرين

زواج شيرين على المحك

وفي التسجيل الصوتي المسرب أشار، حسين حبيب، إلى “نية نجله الزواج على زوجته”، وأن “نية نجله الزواج على شيرين عبد الوهاب من أجل إنجاب أطفال، وأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها، وأن شيرين شخصية ملولة وتطلب الطلاق باستمرار”.

بدوره أكد، حسين حبيب، في تصريحات صحافية أن ما أثير هو “كذب وافتراء”، وأضاف: “ناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي”.

اقرأ أيضاً:الحكم بسجن حسام حبيب زوج الفنانة شيرين بتهمة الشروع في القتل

وبدورها نشرت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، تغريدة على صفحتها الرسمية في منصة تويتر قالت من خلالها: “كلنا شيرين عبدالوهاب الفن الاصيل والقلب الابيض بتلبقلا الحياة الحلوة منحبك كتير والله دائما معك”.

جمهور شيرين يقول كلمته

قال حساب، أنوبيس: “كلنا بنحبك يا شيرين قولي ومتخافيش من اي حد”.

https://twitter.com/Anobis2021/status/1409555949866606600?s=19

وكتبت، آسيا بنت أحمتي: “كلنا معك يا شيري يا حبوبة، شيرين إنسانة طيبة جدا و على نياته ، شيرين مطربتنا و فنانتنا ليست محسوبة على مصر وحدها ، نصيحة لك تقربي من الله و أطيعيه( لا طاعة لمخلوق في معصية الله )أكثري من الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، الله يعينك”.

وقال حساب، لميا: “مستنيين بس ونبي بلاش الحركات التبرير خليكي قويه وقدها قولي كل شي وبصراحه متخافيش غير من الي خلقك ودي شيرين الي كلنا عارفينها مش شيرين الضعيفه الي مالهاش شخصيه قولي كل شي وبكل صراحه ومتقولش دا مش صوت أبو حسام لانو عارفين صوتوا كويس”.

وكتب حساب هوس: “يا رب شيرين تمسح بكرامة نضال الاحمدية الارض كلنا شيرين”.

وأعاد حساب، حسام نشر تغريدة للفنانة قالت من خلالها أنها سترد قريباً على ما يشاع في تسجيل صوتي، وعلق عليهابالقول: “يارب ردها يبقي مقنع ما تخلناش نقلق ونحتار اكتر، عايزين الحقيقة مش اكتر وسيبي الباقي علينا كلنا شيرين”.

https://twitter.com/I_Hk01/status/1409554767244926986?s=19

اقرأ أيضاً:أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

 

وكتب حساب باسم، شيرين عبد الوهاب: “حبيبتي والله نستناكي العمر كله المهم تاخدي القرار اللي السليم ليكي و لحياتك و لفنك و لبناتك و جمهورك اللي بيعشقك يا ملكة المشاعر كلنا سندك و في ضهرك أياً كان ردك و أياً كان قرارك كلنا شيرين”.

وقال حساب، صافي مس:”ربنا يبينلك الحقيقة ويكشف الناس اللى حواليكي يا أطيب قلب يا نجمة العرب الأولى ياللى ماتستاهليش غير السلام والحب على قد طيبتك كلنا معاكي كلنا شيرين”.

https://twitter.com/Safy28m9/status/1409559207553245194?s=19

اقرأ أيضاً: الفنانة المصرية شيرين تثير غضب السعوديات وجاء الرد على تويتر بوسم “اخرسي ياشيرين”

 

من جانبها، كشفت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، كواليس التسريب الصوتي لحسين حبيب، الذي حصلت عليه مؤخرا، وقالت معلقة: “استغرق مني وقتاً تجاوز الستة أشهر”، مستنكرة نفي والد حسام حبيب، صلته بهذا التسجيل.

بينما وعدت الفنانة جمهورها بأنها سوف تكشف الحقيقة كاملة في وقت قريب بتغريدة نشرتها على حسابها الخاص في منصة تويتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى